تحرش جنسي ام قدح وذم!!!!!

قامت احدى النسوة وتدعى نادين جوني بنشر صور لشاب يعمل سائق تاكسي إدعت انه قد تعرض لها بالتحرش الجنسي وعملت على نشر الخبر والصور على معظم المواقع الاعلامية في حرص واضح منها لنشر الخبر لاسباب غير واضحة،فيما اتهمها البعض عبر تعليقاتهم انها تسعى على الحصول على الشهرة والاضائة في بعض الاعلام.

ان تمعنا في الصور جيدا لرأينا ان الصور هم في الحقيقة صورتين التقطا في نفس اللحظة اما الثالثة فهي عبارة عن crop للصورة الاولى والتي ادعت ان السائق كان يتحرش بها.

لم يثبت حتى الان السبب الحقيقي الذي منع السيدة جوني من التقاط صورة لرقم لوحة السيارة طالما انها من الدهاء بمكان ان التقطت للسائق صور أثناء التحرش بها !!

ان كان في بالها الدفاع عن نفسها لماذا لم تعمد على الادعاء الشخصي في القضاء المختص او عبر الاجهزة الامنية على شخص يعتبر مجتمعنا الشرقي ان التحرش هو من الكبائر وخطيئة في جميعا الاديان حيث يلعب “الشرف” دورا رئيسيا في حياتنا.

في القانون لا يحق للسيدة جوني بنشر صور رجل لديه ربما عائلة وزوجة واطفال طالما ليس لديها دليل حسي او فيديو يوثق الواقعة او حتى حكم قضائي يثبت صحة اتهماتها..

يحق للسائق في الادعاء على جوني عبر المحاكم الجزائية التي تصل احكام التشهير فيهاحدود التغريم حد العشرين مليون ليرة.

بعد تفحص حسابها الشخصي يتبين لنا انها تعرف عن نفسها “ناشطة في الدفاع عن حقوق المرأة”

وان قرأنا اللغة التي نشرته على الخبر المذكور نجد ان من يكتب بهذه اللغة لا يجوز له ان يشهر في سائق ادعت هي انه تحرش بها علما ان المتحرش عادة ما يقوم بملامسة اجساد الفتيات وليس ملامسة نفسه.
نحن لا ندافع عن متحرش او نقوم بتبرير فعلته ولكن ليحتكم الجميع الى الاجهزة الامنية والتحقيقات وليس استغلال الفايس بوك لغايات وحالات وتربية او شهرة معينة.

ننقل لكم مضمون المنشور حرفيا كما كتبته على حسابها الشخصي،لاحظوا اللغة!

ما بعرف قديه ممكن متحرّش يوصل بحيونته عالصبح! ما بفهم كيف انسان عنده ما يكفي من وساخة وقرف ليقعد يلعب فيه ويتحرّش ببنات الناس عالصبح! هيدا المخلوق شوفير سيرفيس، كنت أنا وبنتين بالسيارة والأخ كتير مهيّج عالصبح مش قادر يهدّي حاله ! افضحوهم في كل مكان.

الحكم لكم....
fb_img_1479831618202-1fb_img_1479831297822

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور- كيف أصبحت “الآنسة وردة” اليوم؟

هل تذكرون وردة من مسلسل “جميل وهناء”؟ إنّها الممثلة “رباب كنعان” الغائبة عن الساحة الفنية ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!