تمارس الجنس للمرة الأولى.. اتبع هذه النصائح!

هناك فكرة شائعة أنّ المرأة تكون قلقة جداً عند ممارستها الجنس في المرّة الأولى، حيث تشعر بالقلق والخوف من الألم. لكن الرجل الذي تُعهد إليه مهمّة فضّ غشاء البكارة والتواصل جسدياً وروحياً مع المرأة ليس أمام مهمّة سهلة أيضاً. لذا هناك نصائح ضرورية يجب على كلّ رجل يمارس العلاقة الحميمة للمرّة الأولى أن يأخذها بعين الاعتبار.

تحدّث مع الحبيبة: من قال أنّ عليك مباشرة التواصل الجنسي منذ اللحظة الاولى التي تصبح فيها لوحدك مع حبيبتك، فمن المهمّ أن تتكلّما وتتحضّرا نفسياً فتسمع مخاوفها وتؤكد لها أنّ الأمور ستكون على ما يرام ما يريحها.

التقبيل والمداعبة: حين تتواصل مع حبيبتك من خلال التقبيل والمداعبة، ستشعر أنّ حملاً قد أزيح عن ظهرك، وذلك لأنّهما يعزّزان الرغبة الجنسية ويجعلانك مستعداً أكثر.

إعتمد على طريقة بسيطة: في المرّة الاولى، لن تكون قادراً على أداء كلّ تلك الحركات الجنسية التي ربما شاهدتها في مكان ما أو قرأت عنها، فالجسم لم يعتد بعد على الوضعيات وهناك تواصل يجب أن يتطوّر بين الشريكين. لذا حاول أن تكون بسيطاً في المرة الأولى، من خلال نوم الشريكة على الظهر مع مدّ الرجلين وهذا ما يسهّل عليك عملية الايلاج.

لا تضغط على الشريكة: يمكن للمرأة أن تشعر بألم عند الايلاج، إذا كانت المرّة الاولى التي تمارس فيها الجنس أيضاً، لذا كن صبوراً ولا تضغط عليها إنما كرّر العملية بلطافة مع التأكيد أنّك لن تؤذيها أو تؤلمها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سعد لمجرد

محامي سعد لمجرّد يهدّده!

فاجأ النجم المغربي سعد لمجرد جمهوره بحذف الفيديو الذي نشره، عبر صفحته الرسمية على “فايسبوك” ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!