هادي شرارة

توضيح من “هادي شرارة” حول إشكال “ضبية”

وصل إلى موقعنا عبر البريد الإلكتروني رسالة من السيد “زياد فؤاد واصاف” محام بالإستئناف ووكيل الموزع اللبناني “هادي شرارة” بيان توضيحي عن الإشاكل البسيط الذي حصل في أحد المطاعم في منطقة ضبية.

وقال السيد واصاف في البيان، أنه بالفعل وقع منذ أكثر من أسبوعين مع الموكل السيد هادي شرارة في أحد المطاعم، ووقع الإشكال أثناء وجود الفنانة مايا دياب داخل المطعم عينه والتي غادته فور وقوعه.

وتابع السيد واصاف، لم تكد تمضي ساعات على التلاسن البسيط، حتى وجدت قصة خيالية مختلفة ومضخمة طريقتها إلى الإعلام والصحافة ووسائل التواصل الإجتماعي. إن عرابي “الفيلم الأميركي الطويل” هذا، ثلاث فئات:

الفئة الأولى: تتكون من محبي التطبيل والتزمير لكل شاردة وواردة لمئ الفراغ، ولهؤلاء نقول: ليتكم تشغلون أنفسكم بما هو أهم.

الفئة الثانية: فهي الأخضر وتتكون من الحسودين والنمامين والمصطادين في الماء العكر، وهذه الفئة حاولت عبرالكذب والتضليل تشويه صورة “السيد شراررة” وتعكير علاضة العمل والصداقة التي تربطه بالفانة مايا دياب. وهذه الفئة أصبحت مكشوفة وعارية أمام الرأي العام اللبنانيي والعربي، وبالتالي لن ننزلق إلى مستوى الرد عليها.

أما بالنسبة للفئة الثالثة: فهي تتكون من الغيارى حسني النية والأصدقاء والمحببين الصادقين، الذين صدمتهم وقلقتهم موجة التطبيل والتزمير والتضليل، فتفاعلوا معها من هذا المنطلق، ومن باب الحرص على نقاء صورة “السيد شرارة” الإجتماعية والإعلامية، فلهلاء كل الشكر والإحترام ولهؤلاء فقط، دون سواهم، نتوجه بالتوضيح المبين في البند ثالثا أدناه.

وأضاف السيد واصصاف، إن علاقة موكلي الفنان هادي شرارة بالفنانة مايا دياب، ترتكز أولا ,اخيرا على الإحترام المتبادل، كل من موقعه الفني والإجتماعي والعائلي.

وتابع، إن هادي رياض شرارة، إبن البيت اللبناني الأصيل، لا يمكن أن يتوجه بأي كلمة نابية مهما كان نوعها لسيدةز فكم بالحري، بالله عليكم، متى كانت هذه السيدة خي سيدة الأنوثة والأناقة، سيدة الأخلاق والوفاء، فنانة عزيزة كريمة يسبقها رونقها أينما حلت، إنها مايا دياب.

وأخيرأ يسأل السيد شرارة: هل يمكن لمن يحيك الألحان، بخيوط من الذهب، لأمير القلوب، أن يتجرأ عليها ولو بهمسة أو حتى مزحة قطعا لا!

لذا، ولمرة أولى وأخيرة، فلتلجم ألسنة السوء وإلا ستقطع، والقطع حكما بواسطة المراجع القضائية المختصة، وكل من سيتداول هذه الأخبار الملفقة، أو يتقاعس عن سحبها من التداول، ومهما علت قامنه، سوف تتم ملاحقته جزائيا، وأعذر من أنذر.

ومن منطلق حبنا وإحترامها للفنان “هادي شرارة” قامت إدارة موقع نافذة العرب بحذف الخبر الذي نقلناه عن موقع الجرس تحت عنوان “هادي شرارة يشتم مايا دياب والمسدس بيده!“، ونتمنى لهادي الإستمرار بالنجاح والتفوق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور- كيف أصبحت “الآنسة وردة” اليوم؟

هل تذكرون وردة من مسلسل “جميل وهناء”؟ إنّها الممثلة “رباب كنعان” الغائبة عن الساحة الفنية ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!