انجلينا جولي

زواج أنجلينا جولي.. كلاكيت رابع مرة!

ضجت وسائل الإعلام بخبر عن النجمة العالمية أنجلينا جولي يفيد بأنها تستعد للزواج بعد 7 أشهر من انفصالها القاسي عن الممثل النجم براد پيت.

وذلك وفقا لما ورد في التقارير التي صدرت منذ يومين، وذكرت أنها على استعداد لزواجها الرابع، وهذه المرة من رجل أربعيني بريطاني الجنسية، مع الإشارة إلى أنها تحاول أن تسرع إجراءات الطلاق، في حين يبدو «پيت» حزينا على هذا الخبر!

وحسبما صرح أحد أصدقاء المقربين من «جولي» فهي تستعد فعلا لزواجها من الرجل الذي تحدثت المواقع الإخبارية مؤخرا عن وجود علاقة تتخطى طابع الصداقة تربطها به، حيث ذكر أنها بدأت تعيش معه لحظات رومانسية منذ انفصالها عن «پيت»، علما أنها تعرفت على هذا الرجل بفضل أحد الأصدقاء الذي قدمها إليه في العام 2016.

ولم يمض سوى سبعة أشهر منذ أن طلبت «جولي» الطلاق من «پيت» في 19 أيلول 2016، إلا أن المثير للجدل في هذا الموضوع هو ليس فقط قرارها المفاجئ بطلب الطلاق، بل محاولاتها الجاهدة للإسراع بإنهاء الإجراءات في سعيها السريع لإحداث التغيير الجذري في حياتها، علما أن الثنائي المنفصل كان قد طالب بالخصوصية القضائية وحجب أخبار معاملات الطلاق عن الإعلام والجمهور منذ كانون الثاني 2017.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور- كيف أصبحت “الآنسة وردة” اليوم؟

هل تذكرون وردة من مسلسل “جميل وهناء”؟ إنّها الممثلة “رباب كنعان” الغائبة عن الساحة الفنية ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!