في السعودية: نزعت حجابها وجاهرت بالعلاقة المحرمة مع الشباب.. فكان هذا مصيرها!!!!!

قبضت الجهات الأمنية في شرطة منطقة الرياض على فتاة سعودية، بعد رصد تغريدة لها تؤكد فيها القيام بنزع حجابها وتصوير نفسها أمام مقهى شهير في شارع التحلية في العاصمة الرياض، والمجاهرة بالعلاقة المحرمة مع الشباب، وتوثيق ذلك التصرف عبر تغريدة لها نشرتها في مواقع التواصل الاجتماعي.
وأفاد المتحدث باسم شرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان بأنه في إطار متابعة شرطة المنطقة لما ينشر عبر وسائل التواصل وله مساس بالأخلاق والآداب لعامة، رصدت تغريدة لإحدى الفتيات قامت بنزع حجابها وتصوير نفسها أمام مقهى شهير في العاصمة الرياض، والمجاهرة بالعلاقة المحرمة مع الشباب، وتوثيق ذلك التصرف عبر تغريدة لها نشرتها في مواقع التواصل الاجتماعي.
وأوضح أنه بناءً على ذلك قامت إدارة التحريات والبحث الجنائي في شرطة المنطقة بتحديد هوية الفتاة، وهي (سعودية الجنسية – في العقد الثالث من العمر)، وتم ضبطها والتحفظ عليها، وإيداعها سجن النساء، وإحالتها لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام في منطقة الرياض، لإكمال اللازم بحقها بحسب الاختصاص.
وشددت شرطة منطقة الرياض على أن ما أقدمت عليه الفتاة يعد مخالفة للأنظمة المعمول بها في هذه البلاد المباركة، داعية العموم للتقيد بتعاليم الدين الإسلامي الحنيف، وعكس الصورة الحسنة لأفراد هذا المجتمع، محذرة كل من يخالف ذلك فإنه سوف يكون تحت طائلة العقاب. يذكر أن انتشار صورة الفتاة وقتها أحدث ضجة في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وظهرت مطالبات من بعض المغردين بالقبض عليها ومحاسبتها على هذا الفعل غير المراعي لآداب المجتمع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور- كيف أصبحت “الآنسة وردة” اليوم؟

هل تذكرون وردة من مسلسل “جميل وهناء”؟ إنّها الممثلة “رباب كنعان” الغائبة عن الساحة الفنية ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!