لوهان مع أردوغان.. و”العالم أكبر من خمسة”

استقبل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وقرينته أمينة أردوغان، النجمة الأمريكية ليندسي لوهان، في المجمع الرئاسي، بالعاصمة أنقرة، حسبما أكدت وكالة الأناضول للأنباء.

وخلال اللقاء أهدت النجمة الأمريكية، الرئيس التركي، قلادة تحمل شعار “العالم أكبر من خمسة”، وهو الشعار الذي يردده دائمًا “أردوغان”، ويرمز إلى تسليط الضوء على ضرورة إصلاح الأمم المتحدة، وعدم ترك مصير العالم بيد الدول الخمس دائمة العضوية، وهي الولايات المتحدة، وروسيا وبريطانيا، والصين، وفرنسا.

وحضر اللقاء الطفلة السورية الشهيرة “بانا العابد”، البالغة من العمر 7 أعوام، التي كانت تنقل بمساعدة والدتها مجازر النظام وداعميه “الجماعات الإرهابية الأجنبية” أثناء حصار شرقي محافظة حلب، إلى العالم عبر شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتواجدت النجمة ليندس يلوهان في تركيا منذ أكتوبر الماضي، وقامت بعدة زيارات للاجئين السوريين في مدينة أسطنبول، والتقت عددًا منهم في مركز صحي تابع لإحدى الجمعيات المعنية بتقديم خدمات لهم، وأشادت خلال زيارتها إلى الدور الكبير الذي تبذله تركيا في مساعدة اللاجئين، رغم عدم اكتراث العالم بهم.

وارادت ليندسي لوهان أن تكون صورتها برفقة رئيس تركيا وحرمه والطفلة بانا العابد هي أول صورة تقوم بنشرها عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام”، بعد أن قامت بحذف جميع صورها عليه في الآونة الأخيرة.

وعلقت “لوهان” على الصورة قائلة: “يا له من حلم بأن يتم دعوتي من قبل الرئيس أردوغان وزوجته في منزلهم.. إن جهودهم في مساعدة اللاجئين السوريين حقيقي ملهمة.. السلام يبدأ الآن”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور- كيف أصبحت “الآنسة وردة” اليوم؟

هل تذكرون وردة من مسلسل “جميل وهناء”؟ إنّها الممثلة “رباب كنعان” الغائبة عن الساحة الفنية ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!