مايا نصري: هاني رمزي شجعني على العودة للفن.. وحسين فهمي ساندني

عادت الفنانة اللبنانية مايا نصرى إلى عالم السينما بعد غياب طويل من خلال فيلم جديد بعنوان “قسطي بيوجعني” تأليف وإخراج زوجها إيهاب لمعي، وتشارك في بطولته مع الفنان هاني رمزي، والعمل مرشح للعرض في موسم عيد الفطر المقبل.

مايا قالت لـ “النهار” إنها ابتعدت عن السينما منذ أن قدمت فيلم “الديكتاتور”، حتى عرض عليها دور جيد في فيلم “قسطي بيوجعني” للمخرج إيهاب لمعي، والفنان هاني رمزي، الذي كان له دور كبير في إقناعها بالعودة من خلال هذا الفيلم، وبالفعل وجدت أن الدور يحمل تحدياً كبيراً، لأنه مختلف عن أي شيء قدمته في مشوارها الفني، كما أن العمل يتضمن الكثير من المفاجآت مثل مشاركة الإعلامي معتز الدمرداش في دور مميز.

مايا تلعب دور فتاة شعبية، طيبة للغاية، تستيقظ من نومها في أحد الأيام، لتكتشف أن زوجها الذي توفى، كان ينفق عليها من خلال مستلزمات اشتراها بالكامل بالتقسيط، فتصطدم بالديون الكبيرة والكثيرة، وتُطرد من المنزل، حتى يتلقاها “أكمل”، أو الفنان هاني رمزي، وتنقلب حياتها رأساً على عقب، وتتصاعد الأحداث بعد تعارفهما.

وأوضحت مايا، أن الفيلم يركز على الحياة التي تعيشها العديد من السيدات بالمناطق الشعبية المصرية، كما يتحدث أيضاً عن أوجاع الناس، ولكن بشكل يمتزج بالكوميديا حتى لا تكون جرعة التراجيديا زائدة.

وفي النهاية تطرقت الفنانة اللبنانية، التي انطلقت من خلال برنامج “كأس النجوم”، إلى سبب غيابها عن الفن طوال السنوات الماضية، حيث أكدت أنها انشغلت مع أسرتها، وفي تربية والاهتمام بابنها “جيوفاني” وابنتها “ميكاييلا”، فهي تضع أسرتها في المقدمة دائما.

عودة مايا للفن لن تتوقف عند السينما فقط، حيث تصور حالياً مسلسلاً جديدًا بعنوان “السر” مع النجم الكبير حسين فهمي والفنان نضال الشافعي، وعن هذا الفيلم قالت مايا إنه ينتمي لنوعية مسلسلات الـ60 حلقة، وهو من تأليف حسام موسى وإنتاج محمد فوزى ومن إخراج محمد حمدي.

مايا أشارت إلى أن الفنان حسين فهمي يساندها في المسلسل الجديد، وهي تستفيد من خبراته العريضة، وهو فنان موهوب ومتواضع.
وعن جديدها في عالم الغناء، أكدت مايا أنها تحضر لألبوم غنائي جديد بعنوان “كمل لوحدك”، يحتوي على 8 أغانٍ، منها 7 باللهجة المصرية وأغنية واحدة لبنانية، وسيتضمن الألبوم أغنيات تناقش موضوعات جديدة في قوالب موسيقية مميزة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور- كيف أصبحت “الآنسة وردة” اليوم؟

هل تذكرون وردة من مسلسل “جميل وهناء”؟ إنّها الممثلة “رباب كنعان” الغائبة عن الساحة الفنية ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!