بيرجا اكالاي

ما هو ردّ فعل “بيرجا أكالاي” على عودة طليقها إلى حبيبته السابقة؟

خلال تواجد الممثلة التركية بيرجا أكالاي بطلة “حب في مهب الريح” في حفل عرض أزياء ضمن أسبوع الموضة في اسطنبول، حاول الصحافيون رصد رد فعلها الشخصي على أخبار عودة طليقها الممثل سارب ليفيند أوغلو بطل مسلسل “حتى الممات” مع أنجين أكيوريك وفهرية أفجين إلى حبيبته القديمة الممثلة بيغوم بيرغورين بعد أن تطلقت منه رسمياً في شهر يناير الفائت بعد عامين على زواجهما تقريباً.

بيرجا أكالاي حاولت أن تتهرب من تساؤل الصحافة حول هذا الأمر، فأبدت إعجابها بصيحات الموضة الجديدة في أسبوع الموضة باسطنبول، وقالت إنها تحب الإستمتاع بمشاهدة عروض الأزياء للتعرف على الموضة الحديثة أكثر من حرصها على اقتناء ما يعجبها منه، لكن عندما سألوها مجدداً عن رأيها بخبر عودة طليقها سارب إلى بيغوم بيرغورين الذي كان على علاقة عاطفية طويلة معها دامت خمس سنوات قبل زواجه، أجابت بيرجا: “لا خبر… لا تعليق” ومضت بطريقها.

وكانت بيغوم بيرغورين قد أثارت دهشة بعض وسائل الإعلام لعودتها السريعة إلى حبيبها القديم سارب ليفيند أوغلو، رغم تخليه عنها بعد علاقتهما الطويلة ليتزوج بسرعة قياسية بيرجا أكالاي بعد نجاحهما معاً كثنائي في مسلسلهما ” الآغا الصغير” بدوري والدي الممثل الصغير أمير بيركيه في العمل عام 2014 على قناة دي التركية، لكن زواجهما واجه مشاكل عديدة منذ آب 2016 لم ينجحا في حلها فاتفقا على الطلاق ودياً.

وبعد طلاق سارب ليفيند أوغلو بشهر ونصف الشهر شوهد مجدداً مع حبيبته القديمة بيغوم بيرغورين في أحد المطاعم؟
بيغوم لم ترتبط بعلاقة حقيقية منذ انفصالها عن سارب، وقد أجابت على تساؤلات الصحافيين قائلة: أنا وسارب مازلنا أصدقاء، وقد تناولنا وجبة عشاء مع أصدقاء مشتركين لمدة ساعة أو ساعتين لا أكثر.

والمؤكد أن العلاقة بين سارب وبيغوم عادت قوية كالسابق حيث لم يشاهدا معاً خلال زواجه من بيرجا أكالاي، لكنه عاد للإلتقاء بها مجدداً فور طلاقه الرسمي لاتهام زوجته له بالخيانة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور- كيف أصبحت “الآنسة وردة” اليوم؟

هل تذكرون وردة من مسلسل “جميل وهناء”؟ إنّها الممثلة “رباب كنعان” الغائبة عن الساحة الفنية ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!