محمد الشموري

“محمد الشموري” مسيرة فنية واعدة

على الرغم من العمر القصير للمسيرة الفنية التي بدأها الشاب الطموح محمد الشموري والتي لا تتعدى الاشهر القليلة المعدودة على اصابع اليد الواحد، الا ان هذا الشاب استطاع ان يبرهن عن موهبة فنية جعلته إسما يتداوله عددا من المخرجين والمنتجين الفنيين.

الاطلالة الفنية الاولى التي صاغها “محمد الشموري” كانت في مشاركته في تصوير فيديو كليب للفنان العراقي علي يوسف لاغنية “تعال العين” التي ترعاها شركة روتانا الفنية ويتم عرضها على قنوات روتانا الفنية.

العمل الثاني للشموري مشاركته في فيديو كليب للفنانة اللبنانية ميريام فارس وسيعرض قريبا على المحطات اللبنانية قريبا، كما كان له العديد من الاعمال الفنية مع الفنانين على مثال الفنان العراقي الذي شاركه الشموري في تصوير فيديو كليب لاغنية “الك حبي” التي صورت مشاهدها في منطقة البقاع الغربي.

من الفيديو كليب وبعد اكتشافه فنيا طرح اسم محمد الشموري في عالم المسلسلات ويدأب حاليا الشموري على تصوير مشاهد في مسلسلين سيعرضا خلال شهر رمضان المقبل.

هذه المسيرة الفنية الطموحة للشاب محمد الشموري تنبئ بمستقبل فني واعد ومن المتوقع له ان يحصد المزيد من المشاركات الفنية التي ستؤهله ليحجز اسما فنيا في عالم التمثيل والفن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور- كيف أصبحت “الآنسة وردة” اليوم؟

هل تذكرون وردة من مسلسل “جميل وهناء”؟ إنّها الممثلة “رباب كنعان” الغائبة عن الساحة الفنية ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!