نبهات شهري

“نبهات شهري” تخرج عن صمتها وتردّ على شائعات مرضها

كانت الممثّلة التركية القديرة نبهات شهري البالغة من العمر ٧٣ عاماً قد انسحبت من المسلسل التركي “العشق الأسود” الذي كان آخر أعمالها، وهي التي اشتهرت بشخصية “السلطانة الأم” عن دورها في المسلسل التركي التاريخي “حريم السلطان”. وقد رفضت نبهات الإفصاح عن سبب انسحابها الذي أدهش عدداً كبيراً من جمهورها وزملائها حينما علموا بأنها ما زالت تتمتع بصحة وأناقة بالغة رغم عمرها.

وقد ذكرت تقارير إعلامية تركية أمس أن السبب وراء انسحاب نبهات شهري هو إصابتها بمرض الألزهايمر، وأضافت التقارير أن نبهات قد أصيبت بهذا المرض تحديداً منذ ٤ سنوات غير أن المرض أصبح يتفاقم منذ عامين تحديداً حين انسحبت من الموسم الأول من “العشق الأسود” الذي كانت تشارك في بطولته مع الممثلة التركية توبا بيوكستون، حين طلبت نبهات من المخرج أن تنسحب على الفور بدون إبداء أي أسباب واضحة ما أجبره على الطلب من كاتبة العمل تعديل دور نبهات ليُصبح موتها مفاجئاً بحادث. وقد ذكرت العديد من المواقع التركية حينها أن هذا هو العمل الأخير لنبهات وأنها بذلك قد أتمّت مسيرتها الفنيّة واعتزلت.

لم تتجاهل نبهات شهري الأنباء التي تروّج لإصابتها بمرض الألزهايمر، فخرجت ببيان صحافي عبر مكتب محاميها بلال كوجوكشنجون مؤكّدة أن شائعات مرضها لا أساس لها من الصحة وأنها ستقاضي كل من روّج لتلك الشائعات سواء من داخل تركيا أو من خارجها، وأضافت أنها تقرأ حالياً ٦ سيناريوهات من أجل العودة إلى جمهورها بعمل مناسب، حيث كانت قد أعلنت عن حاجتها إلى فترة من الراحة بعد “العشق الأسود” فسّرتها الصحافة على أنها اعتزال حسبما ذكر موقع sözcu التركي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور- كيف أصبحت “الآنسة وردة” اليوم؟

هل تذكرون وردة من مسلسل “جميل وهناء”؟ إنّها الممثلة “رباب كنعان” الغائبة عن الساحة الفنية ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!