سعد لمجرد

هل ينصف القضاء الفرنسي سعد لمجرد؟

بعدما انتظر أمس جمهور وعائلة الفنان المغربي سعد لمجرد خروجه من السجن، ومتابعة محاكمته مع إطلاق سراحه وتحديد إقامته في العاصمة الفرنسية باريس في قضيته مع الفتاة الفرنسية لورا بريول التي اتهمته باغتصابها والتعدّي عليها بالضرب، وهذا ما نفاه سعد وأثنى عليه الطب الشرعي بخلوّ جسد الفتاة من الحمض النووي الخاص بلمجرد، أدهش قرار القاضي أمس الجميع وخيّب آمالهم.

القاضي يرفض إطلاق سراح لمجرد

أكّدت مصادر مقربة من عائلة لمجرد أن القاضي رفض إطلاق سراح سعد نهائياً إلى أن يتقدّم محاميه الفرنسي بدليل جديد وملموس يدعم موقف سعد في القضية وإلا فستصبح قضية رأي عام. وقد أعلن القاضي يوم الأحد بتاريخ ١٦ نيسان الجاري عن موعد الجلسة التالية على أن يقدّم المحامي دليلاً جديداً ليطلق بموجبه سراح لمجرد. واستمع القاضي اليوم إلى أقوال الفتاة مرّة جديدة وإلى دفاعها الذي طالب بسجن سعد فيما عرض محاميه على القاضي خروجه بكفالة ولكن القاضي رفض الأمر بصورة قطعيّة.

موقف عائلة لمجرد

وعلى الرغم من أن العديد من التقارير قد أكدت سفر عائلة لمجرد إلى باريس للوقوف إلى جانبه، لكنها أجّلت سفرها ربما بناءً على نصيحة من المحامي لأنه لم يرَ أيّ أمل في خروج سعد وإطلاق سراحه بعد أن وعد الجميع من جمهور لمجرد وأصدقائه وعائلته بأن يأملوا خيراً بالخروج. لكن الجميع أصيبوا بخيبة أمل خاصةً أن الجلسة المقبلة ستُعقد بعد ٥ أيّام فقط والمطلوب ظهور دليل جديد يدعم موقف سعد في القضيّة شرطاً لإطلاق سراحه.

الحظ السيّئ يطارد سعد لمجرّد

صادف اليوم المتوقّع لمحاكمة سعد، إضراب عمّال السجن الذي يقيم فيه في العاصمة الفرنسية باريس وافتعالهم للحرائق وأحداث شغب منذ مساء أول من أمس، وتطوّر الأمر من سيّئ إلى أسوأ بين عمّال السجن وقوّات الأمن الفرنسية. حدث الإضراب نتيجة تعرّض بعض أفراد عمّال السجن للضرب وعدم حصول الطاقم بأكمله على حقوقه كاملة.

حالة إحباط كبيرة

وقد علم أن حالة من الإحباط أصابت كل محبّي الفنان المغربي خاصةً في موطنه المغرب، واكتظّ موقع إنستغرام بمجموعة من الصور والفيديوهات أثناء المحاكمة تنتقد قرار التأجيل، وبعضها يأمل أن يخرج الدخان الأبيض يوم الأحد المقبل ويعود لمجرد إلى وطنه.

وكان عدد من الفنانين قد توجّهوا بالمعايدة إلى سعد لمجرد قبل ثلاثة أيام بمناسبة عيد ميلاده، وقدّم له الفنان ملحم زين أغنية مسجّلة هنّأه فيها وتمنّى له العودة القريبة إلى أهله ومحبّيه وكذلك فعلت الفنانة أصالة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور- كيف أصبحت “الآنسة وردة” اليوم؟

هل تذكرون وردة من مسلسل “جميل وهناء”؟ إنّها الممثلة “رباب كنعان” الغائبة عن الساحة الفنية ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!