يسرا

يسرا مذيعة ومغنّية ولكن بشروط.. وهذا ما كشفته

فوجئت الفنانة يسرا بالعديد من الاتصالات الهاتفية التي تهنئها على البرنامج الجديد الذي ستقدمه، خصوصاُ مع حضورها مؤخراً لحفل قناة dmc. ولكن هل تعاقدت يسرا بالفعل على تقديم برنامج جديد على القناة؟

هذه شروطي وأنا في مرحلة التفاوض
من جانبها، كشفت يسرا أنها “لم تتعاقد على أي برنامج جديد، ولكن بالفعل هناك عرض لتقديم برنامج، إلا أنها وضعت مجموعة من الشروط قبل التعاقد، من بينها أن يكون هناك وقت محدد حتى لا تتعطل عن تصوير مسلسلها الجديد “على سلم الخدامين”، والأمر الآخر أن تقدم تجربة مختلفة وغير مستهلكة وبعيدة من التكرار، وخاصة أنها سبق أن قدّمت تجربة برنامج “بالعربي” تناولت من خلاله القضايا الاجتماعية المختلفة في الوطن العربي”.

ورأت يسرا أن “الفنان إذا قرّر خوض تجربة مختلفة عن التمثيل فعليه أن يضع مجموعة من الشروط لضمان الخروج بأفضل صورة”، نافية أن “يكون أحد شروطها هو الحصول على أجر كبير ولكنها في الوقت نفسه اعتبرت أن حصولها على أجر كبير هو أمر طبيعي فهي تحصل على الأجر المناسب لها في النهاية”، مؤكدةً أنها “ستعلن قريباً قرارها خوض التجربة”.

المسلسل في بداية شباط
من ناحية أخرى، وحول تأخرها عن تصوير المسلسل حتى الآن، أوضحت أن “السبب يعود الى أن العمل لا يزال في مرحلة الكتابة، ولكنها ستبدأ تصويره مع بداية الشهر المقبل شباط، وذلك للّحاق بشهر رمضان، رافضةً الإفصاح عن الشخصيّة التي ستقدمها وخصوصاً أنها ستكون مفاجأة”.

وأخيراً، وعما إن كانت ستحقق حلمها في تقديم أغنيات في 2017، وهو الحلم الذي أجّلته لسنوات، تقول يسرا “أتمنى ذلك بالتأكيد، فأنا أحب الغناء، ولكن في النهاية لا بد أن أجد الأغنية التي تحفزني على الغناء وأرحب بذلك خصوصاً إذا كانت في عمل سينمائي”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور- كيف أصبحت “الآنسة وردة” اليوم؟

هل تذكرون وردة من مسلسل “جميل وهناء”؟ إنّها الممثلة “رباب كنعان” الغائبة عن الساحة الفنية ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!