5 أسرار لتحافظي على حب زوجك أو حبيبك إلى الأبد

النساء تحب الحب فأن تكون محبوبات  امر تعلمنهن، منذ نعومة أظفارهن، أنه عامل أساسي ولكن معظم النساء يخسرن حب رجالهن لأنهن غارقات في حب الحب ولأنهن غير واقعات في حب أنفسهن كما ينبغي. وحتى تحافظي على حبه إلى الأبد إليك هذه الأسرارالخمسة:

1- عليك اولاً ان تحبي نفسك:
ضعي حياتك أولاً وأسسي لنفسك حياة اجتماعية خارج علاقتك به.
إن أسهل طريقة لتخسري اهتمام الرجل بك هو جعله الرقم واحد في حياتك. فهذا الأمر لا يجذب الرجال الذين هم  بالوراثة يحتاجون ويرغبون ويريدون التحدي.والواقع أن عدداً كبيراً من النساء يجعلون حياتهن خالصة لرجالهن وعندما يقمن بذلك يفقدن اهتمام الرجل بهن. احتفظن بحياتكن أيتها السيدات. فلديكن حياتكن وأصدقاءكن وشوقكن. لا تضحين أبداً بهذا كله من أجل علاقة . كلما كانت حياتك غنية بالمشاغل الخاصة ، ازداد حب الرجل لك وازداد تعلقه بك.

2- اكسري الروتين:
نحن مخلوقات العادة والألفة فما نعتاد عليه نشعر معه بالراحة. ولكن لا تسمحي لعلاقتك بالركود عبر القيام بما تعتقدين أن زوجك يريده. التزمي بحياتك أولاً ومن ثمّ جدّي مكاناً له . هذا سيجعلك أسعد حالاً كشخص وأكثر جاذبية له.

3- كوني واثقة وابتعدي عنه أحياناً:
” حتى تحتفظي باهتمام زوجك ، عليك أن تكوني شخصاً مثيرا للاهتمام”
إذا شعرت أن رجلك  أصبح بعيداً عنك أو أقل اهتماماً بك فهذا مؤشر إلى أنه أصبح مالّاً من حياتكما. وهذا مؤشر إلى أنه سيصبح مملاً. وإذا وجدته صار مملاً فتحققي من نفسك ، لأنك قد تكتشفين أنك أيضاً أصبحت شخصاً مملا، وحاولي عندها أن تخففي من تعلقك به وسترين أنه سيحاولون جذب اهتمامك. فالرجال كالقطط ، إذا تجاهلتها ستحاول الوقوف عند قدميك ولكن إذا استمريت يإيلائها  الاهتمام ،فستبتعد.

4- تعلمي متى تتوقفين عن الكلام:
لا تحيا النساء بدون تواصل. أما الرجال فطريقة دماغهم في التفكير مختلفة فهم لا يستعملون إلا نصف الدماغ عندما يقومون بعمل معين أما عقل المرأة فيعمل بجزيئه في آن واحد. وهذا يعني أننا نحن النساء مبرمجات بطريقة مختلفة. الصمت سيجعل زوجك يدرك  أن هناك خطباً ما وهذا ما سيجعله فضولياً ليسأل وهذا ما تريدينه بالتحديد.

5-لا تطارديه:
أتعرفين أن ما نطارده يهرب منا. ولأن النساء  يشعرن للأسف باليأس والحاجة، ينتهي بهن الأمر أن يطاردن رجالهن  وهذا شيء غير جذاب ويُظهرك بمظهر الشخص الذي لا يقدر أهمية نفسه.إذا كنت تحبين نفسك وكنت تقدرين قيمتك ، فعليك ألا تطاردي أحداً. إذا ابتعد عنك، تجاهليه. أعطيه مساحة وهو سيفكر. وسيرى أنك لست محتاجة إليه وعندئذ سينجذب عائداً إليك.

الخلاصة:
حتى تحافظي على اهتمام رجلك، عليك أن تكوني مثيرة . وحتى تكوني مثيرة، عليك أن تكوني شغوفة بحياتك ومهنتك وأصدقائك وأولادك وهواياتك. فأكبر غلطة ترتكبينها هي أن تجعلي زوجك هوايتك.

الرسالة التي تعلمك إياها الحياة: أحبي نفسك أولاً، ومن ثم أحبيه ثانياً. وعندئذ ستحرزين نجاحاً كبيراً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور- كيف أصبحت “الآنسة وردة” اليوم؟

هل تذكرون وردة من مسلسل “جميل وهناء”؟ إنّها الممثلة “رباب كنعان” الغائبة عن الساحة الفنية ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!