بالصور.. نصائح غير تقليدية لحياة جنسية أفضل!!!!!

هناك مئات بل آلاف المقالات التي تقدم النصائح حول العلاقة الجنسية بين الزوجين. لكن معظم هذه النصائح إما تكون غير واقعية؛ لأنها ببساطة غير قابلة للتطبيق، أو تكون وجهة نظر خاصة بكاتب المقال، وفي بعض الأحيان قد تكون نصائح تصلح لفئة، ولا تصلح لفئة أخرى. 
في المقابل هناك نصائح مدعومة بأدلة عملية، قد تبدو للوهلة الاولى وكأنها غريبة بعض الشيء، لكنها قائمة على وقائع عملية وتصلح للجميع.
فما هي النصائح التي يقدمها العلم لجعل الحياة الجنسية أفضل؟
ارتداء الجوارب 
الأقدام الدافئة تضاعف نسبة الوصول إلى النشوة عند الرجل والمرأة على حد السواء، خلاصة توصلت إليها مجموعة من العلماء في هولندا. بالنسبة للرجل فإن أقدامه الباردة مصدر لتشتيت الانتباه، كما أنها تجعل زخم الدورة الدموية يتوزع على «جبهات» متعددة، وعليه فإن الأقدام الدافئة تعني تدفق الدم بشكل أفضل إلى الأعضاء التناسلية. في المقابل فإن ٦٠٪ من النساء يختبرن نشوات جنسية أفضل حين تكون أقدامهن دافئة، كما أن عدداً كبيراً منهن يشعرن براحة نفسية أكبر عند ارتداء الجوارب خلال العلاقة الجنسية.
الكرش عامل مساعد
الجميع يريد الحصول على العضلات لجذب النساء حتى أن البعض يعتبر أن الجسم المثالي يساعده خلال العلاقة. لكن الدراسات أكدت أن الرجال الذين يملكون كرشاً يمكنهم الاستمرار في العلاقة لخمس دقائق أكثر من مفتولي العضلات.
والسبب هو أن الشحوم في منطقة البطن تعني أن الرجل يملك معدلات عالية من الإستراديول، وهو هرمون أنثوي يساعد على التحكم بمدة القذف وتوقيت النشوة. بالتأكيد نحن لا ننصح هنا بالتخلي عن اللياقة لصالح الكرش، لكن إن كنت تملكه أصلاً فلا داعي لكرهه؛ لأنه أفضل مساعد لك خلال العلاقة.
علاقة عطرك بعائلتها
العطور تلعب دوراً كبيراً في جذب الآخر وفي العلاقة الجنسية بين الزوجين، لكن المعضلة هنا هي باختيار عطر لا يذكرها بأي شكل من الأشكال بأفراد عائلتها.
الدراسات أثبتت أن النساء وبشكل تلقائي لا ينجذبن جنسياً إلى الرجل الذي يضع عطراً يشبه عطر والدها أو شقيقها أو أحد أقاربها. بالنسبة للعقل هذه الروائح تعود لأشخاص لا مشاعر جنسية ترتبط بهم، لذلك عندما تختار عطرك احرص على أن تعرف العطور التي يستخدمها أفراد عائلتها فرداً فرداً، أو سهل على نفسك المهمة ودعها تختاره لك.
اليقطين واللافندر له وعرق السوس لها 
في حال كانت العطور ومدى تشابهها مع عطور عائلتها مربكة جداً لك يمكنك التخلص من العطور كلياً واللجوء الى رائحة اليقطين واللافندر. الدراسات أثبتت أن هذه الروائح يمكن أن تزيد نسبة تدفق الدماء إلى الأعضاء التناسلية بنسبة ٤٠٪، كما يمكنها أن تخفض نسبة التوتر عند الرجال. أما للنساء فرائحة عرق السوس والخيار تضاعف تدفق الدماء إلى الأعضاء التناسلية وتضاعف إمكانية وصولها إلى النشوة. تأثير هذه الروائح على الرجال والنساء هو نفس تأثير المنشطات الجنسية.
شاهد أفلام الرعب 
أفلام الرعب، وللغرابة، يمكنها أن تحسن الرغبة الجنسية. هذه النوعية من الأفلام تحفز الجهاز العصبي الودي، وهو الجهاز اللإرادي الانفعالي الذي يؤثر على عمل الغدد التي تفرز الأدرينالين، ويرفع نبضات القلب كما أنه الجهاز المسؤول عن تحفيز القذف. وتبين في دراسة نشرتها مجلة «سيكولوجي» أن نشاط الجهاز العصبي الودي يرتبط بشكل مباشر بالرغبة الجنسية عن الرجل.
لا تبتسم 
في دراسة اجرتها جامعة كولومبيا تبين أن الرجل المتجهم، إلى حد ما، يعتبر أكثر جاذبية للنساء. قليل من التعجرف قد يفيد أيضاً، لذلك إن كنت تريد أن تحفز زوجتك على الدخول في علاقة حميمة معك فابتعد كلياً عن تعابير الوجه الودودة. النساء يربطن بين الرجل المبتسم الودود وبين الصفات الأنثوية، وبالنسبة إليهن هذا كفيل بقتل أي رغبة في الدخول في علاقة حميمة معه.
اللون الأحمر
من المعروف أن اللون الأحمر هو لون الحب والجنس، ومن المعروف أيضاً أن النساء اللواتي يرتدين اللون الأحمر يصبحن وبشكل تلقائي موضع اهتمام الرجل الجنسي. لكن تأثير اللون الأحمر لا ينحصر بالنساء فقط، ففي إحدى الدراسات صنفت النساء الرجال الذين كانوا يرتدون قمصاناً باللون الأحمر على أنهم أكثر جاذبية من الرجال الذين اعتمدوا الألوان الأخرى. لذلك أكثر من بيجامات اللون الأحمر ودعه يقوم بتأثيره الساحر عليها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ممارسة الرياضة

كيف تجبر نفسك على ممارسة الرياضة؟

يؤكد العديد من علماء الصحة أن ممارسة الرياضة تعتبر من أهم الوسائل للحفاظ على الرشاقة ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!