بيكونميدايس تطلق مجموعة جديدة من الضواغط الطبية عالية الفعالية

أحدث الضاغط “جي إيه GA VSD +”، عند إطلاقه للمرة الأولى في عام 2013، ثورة غيّرت قواعد اللعبة في قطاع الضواغط نظراً لفعاليته العالية وتصميمه العمودي المبتكر. وأصبحت هذه التقنية متوفرة بعد ذلك في إصدار مختلف مُعدّ للاستخدام في الأجهزة الهوائية الطبية المتوافقة مع “HTM”.

ويعتبر “GA VSD + MED” في الأساس ضاغط لولبي يعمل بحقن الزيت، ولكنّ المفهوم الجديد لـ ” GA VSD +” يتجسد في المحرك الجديد حيث تم استبدال المحرك الحث الكلاسيكي بآخر مغناطيسي دائم فريد من نوعه. ونظراً لسرعات الدوران العالية التي يمكن تحقيقها من خلال هذا المحرك، فلم تعد هناك حاجة لعلبة تروس. وبجمع هذه الميزات الجديدة مع الفعالية العالية للمحرك الذي صممته الشركة، فإن مفهوم السرعة المتغيرة يسمح بتوفير الطاقة بشكل هائل، حيث تصل في التطبيقات الكلاسيكية نسبة التوفير إلى 50 في المائة بالمقارنة مع الضاغط التقليدي ذي السرعة الثابتة. وقال مارك ألين، نائب الرئيس لشؤون التسويق في سياق تعليقه على الأمر: ” يمكن تحقيق المزيد من التوفير في التطبيقات الطبية حيث يختلف الطلب على الهواء بين لحظة وأخرى حسبما تقتضي علاجات المرضى”.

وعلاوة على ذلك فقد جرى تجميع المحرك بشكل عمودي ما يؤدي إلى نسبة أكبر من التوفير تصل إلى 55 في المائة من ناحية المساحة التي يشغلها، الأمر الذي يعتبر حيوياً في المستشفيات التي تسعى للحصول على هذه الميزة نظراً لمحدودية مساحة الطوابق وارتفاع أسعارها غالباً.

ويتمتع ” GA VSD + MED”بمميزات أمان محددة تلبي وتتخطى معايير “HTM” المطلوبة. وإلى جانب البرمجية المعدلة مع إعادة التشغيل التلقائي بعد انقطاع التيار الكهربائي، فإن الوحدة تشتمل على عداد أمبير وقاطع رئيسي وجهاز استشعار درجة الحرارة لمراقبة درجة حرارة المخرج. وتوفر الآلة نظام انذار يشير إلى العجز عن الإقلاع بسبب الحمولات الكبيرة، حيث يشير الانذار إلى تزايد الضغط عن الحد المسموح عند إرسال أمر الإقلاع إلى الوحدة.

وتمتدّ المجموعة الجديدة على نطاق من 7 إلى 37 كيلوواط، وهي متوافرة الآن لدى “بيكونميدايس” كجزء من مجموعة أجهزتها الهوائية الطبية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ممارسة الرياضة

كيف تجبر نفسك على ممارسة الرياضة؟

يؤكد العديد من علماء الصحة أن ممارسة الرياضة تعتبر من أهم الوسائل للحفاظ على الرشاقة ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!