3 تجمعات احتجاجية في طهران

احتشد صباح يوم الأحد 7 أيار عاملو مجمع البتروكيمياويات في برديس في تجمع للاحتجاج على تجاهل مبادئ السلامة وسوء الادارة. وقال أحد العاملين المحتجين: مع بروز الحادث الاسبوع الماضي لتسرب الآمونياك في المرحلة الأولى للبتروكيماويات في برديس واصابة زملائنا بجروح حد الموت، نحن نطالب باقالة مدير المجتمع. مضيفا: في هذا الحادث اصيب 10 من الاطفائيين تعرض 6 منهم لمشكلات تنفسية و4 منهم مازالوا راقدين في العناية الخاصة في مستشفات شيراز رغم مضي 5 أيام على الحادث.

تجمع احتجاجي لعمال معمل «قو» لانتاج الزيت النباتي مقابل وزارة العمل

احتشد أكثر من 100 من عمال معمل «قو» لانتاج الزيت النباتي من الساعة 9 صباح اليوم الاثنين مقابل وزارة العمل في تجمع احتجاجي اعتراضا على عدم دفع مستحقاتهم لشهري شباط ومارس الماضيين وجزء من عيدية العام الماضي. اضافة الى ذلك يطالب 60 من عمال المعمل بالتقاعد باستخدام قانون المشاغل الشاقة والمضرة حيث لم يوافق صاحب العمل لحد الآن على ذلك.

تجمع احتجاجي لأطباء متخصصين لمعالجة المدمنين في طهران

احتشد عدد من الأطباء المتخصصين لمعالجه المدمنين في طهران يوم الاحد 7 أيار أمام مبنى مديرية معالجة الادمان للاعتراض على توقف حصة العقارات لمرضاهم. وقال الأطباء انهم ضاقوا ذرعا من عدم وجود برنامج وادارة علمية صحيحة في الاضرار الاجتماعية والادمان. انهم أكدوا ان منظمة الغذاء والدواء تتجه نحو أزمة وطنية في جيل الشباب بعدم تمكينه لمؤسسات من أمثال لجنة مكافحة المخدرات وتوزيع العلاجات للمخدرات في الصيدليات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تصريح السيد محمد محدثين بشأن المناظرة الثالثة لمرشحي مسرحية الانتخابية

  المقاومة الايرانية :  المناظرة الثالثة لمرشحي مسرحية الانتخابية تثبت قبل كل شيء أن نظام ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!