إقبال كثيف في انتخابات منسقية عكار في “المستقبل”

انطلقت عند العاشرة قبل ظهر اليوم، انتخابات مجلس منسقية عكار في “تيار المستقبل”، في المركز الرئيسي للتيار في بلدة خريبة الجندي، وسط مشاركة كثيفة وتنافس للائحتين، إذ تبلغ الهيئة الناخبة 2029 صوتا مدعوين إلى انتخاب 11 عضوا لمجلس منسقية محافظة عكار، وبلغت نسبة الاقتراع قرابة الثالثة حوالى 41 في المئة.

وقال رئيس الهيئة المشرفة على الانتخابات في عكار النائب خالد زهرمان: “نرى أن الأجواء جيدة والجميع ينتخب بحرية لتشكيل مجلس المنسقية في عكار، ونحن علينا أن نرعى هذا الجو الديموقراطي حتى يصل مجلس يمثل حقيقة نبض الناس في عكار”.

ورأى النائب نضال طعمة أن “الأجواء ممتازة والنهار انتخابي جميل ومميز وعرض للديمقراطية في عكار بتوجيهات من الرئيس سعد الحريري”.

وأوضح أمين سر هيئة الرقابة والإشراف في التيار المحامي محمد المراد أن “يوم غد سيشكل مشهدا إضافيا من مشاهد الديموقراطية التي يعتمدها التيار، وهذه الديموقراطية تتجلى بأبهى صورها في الإنتخابات الداخلية التي يجريها التيار لتجديد كوادره السياسية والتنظيمية”.

بدوره اعتبر عضو المكتب السياسي للتيار سامر حدارة أن “عكار كما كل لبنان تشهد المرحلة الثالثة من المشهد الديموقراطي للتيار بعد انتخاب المندوبين والمؤتمر العام والكل بتوجيهات الرئيس سعد الحريري. النهار مميز والتنافس ديموقراطي بين اللوائح والمرشحين والإقبال كثيف ومهم، والكل يريد المشاركة في هذا الجو الديموقراطي ونأمل التوفيق للجميع ونشكر كل من ساهم في التحضيرات لإتمام هذا المشهد الديموقراطي في عكار التي تعتبر من أكبر الدوائر الانتخابية”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مروان حمادة

حمادة: نمثل 100% من هذا الوطن.. ونريد التمثيل الصحيح

دشن تيمور جنبلاط، الملاعب الرياضية لمؤسسة العرفان التوحيدية في السمقانية الشوف، بدعوة من المؤسسة، والتي ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!