جمال الجراح

الجراح: الحريري شكّل حكومة إنقاذ الوضع

أوضح وزير الإتصالات جمال الجراح أن رئيس الحكومة سعد الحريري شكّل حكومة لإنقاذ الوضع اللبناني على الصعد كافة ، سواء كانت اقتصادية أم سياسية أم مالية.

وأمل الجراح، في حديث الى قناة “المستقبل”، أن “تعيد الحكومة للبنانيين بارقة الامل بمستقبلهم وتحسن الوضع الاقتصادي قدر المستطاع وتهيء للانتخابات النيابية القادمة وتتمكن من القيام بإنجازات في الوقت القصير من عمرها”.

وقال: “بالنسبة للناس الذين لا يرون في لبنان الا تصفيق للمجازر في حلب ويعتبرون ان قتل النساء والاطفال وتدمير حلب انجاز، فمبروك عليهم، نحن لدينا انجاز اخر للبنانيين”.

وأكد الجراح ان “هناك رهان من الرئيس الحريري انه رغم قصر الوقت سنتمكن من تقديم شيء للبنانيين ونخوض عملية انقاذ للبلد بعد كل الخراب الحاصل في المؤسسات او في وضعنا الاقتصادي او في الوضع السياسي، بعد شغور امتد لسنتين ونصف في رئاسة الجمهورية.  وهناك آمال كبيرة معلقة على هذه الحكومة رغم ان الوقت قصير، لكن الرئيس الحريري قادر على أن يقدّم للبنانيين ما يتأملون”.

وعن البيان الوزاري، أوضح الجراح ان “خطاب القسم للرئيس ميشال عون يشكّل اساساً للبيان الوزاري في الفترة المقبلة، ونتأمل أن تنال الحكومة الثقة في اقرب وقت لتبدأ عملها”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مروان حمادة

حمادة: نمثل 100% من هذا الوطن.. ونريد التمثيل الصحيح

دشن تيمور جنبلاط، الملاعب الرياضية لمؤسسة العرفان التوحيدية في السمقانية الشوف، بدعوة من المؤسسة، والتي ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!