جمال الجراح

الجراح عرض ونقابة الخلوي آلية تنظيم القطاع

زار وفد من نقابة وتجار شركات الخلوي في لبنان برئاسة النقيب علي فتوني، وزير الاتصالات جمال الجراح في مكتبه في الوزارة والتقاه في حضور المستشارين نبيل يموت وناجي عبود، وجرى عرض لشؤون النقابة ووضع قطاع الاتصالات خصوصا الخلوية.

وتم التركيز بحسب بيان ادلى به فتوني على ‘آلية تنظيم بيع الخطوط وتحديدا المسبقة الدفع وضرورة الاستحصال من الشاري مالك الخط على المستندات المطلوبة وخصوصا صورة عن الهوية وذلك على غرار ما هو معمول به في سائر الدول من اجل المساهمة في حفظ الاستقرار والامن في البلاد من جهة وتعزيز الاقتصاد من جهة ثانية بعدما باتت الاتصالات وخصوصا الخلوية ركنا اساسيا من اركان ازدهار الدول وسلمها الاهلي”.

واشار فتوني الى ان ‘البحث تطرق ايضا الى كيفية مساهمة الجسم النقابي ومراكز البيع في اعادة تنظيم البطاقات المباعة قديما والاستحصال على المعلومات والمستندات اللازمة من مالك الخط خلال عملية اعادة التعبئة ‘التشريج”.

وختم: ان ‘الوزير الجراح ملم بكل شجون القطاع وشؤونه وهو على دراية تامة بأدق تفاصيله لا سيما لجهة اعادة تنظيمه حيث اكد ضرورة تعزيز التعاون مع النقابة من جهة والاجهزة الامنية من جهة ثانية التي لها الدور الفاعل في ضبط الامن على الارض وذلك في عملية تكاملية ترعاها الوزارة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مروان حمادة

حمادة: نمثل 100% من هذا الوطن.. ونريد التمثيل الصحيح

دشن تيمور جنبلاط، الملاعب الرياضية لمؤسسة العرفان التوحيدية في السمقانية الشوف، بدعوة من المؤسسة، والتي ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!