الحجار: انتخابات منسقية المستقبل تسير وسط تنافس

ينتخب 1300 ناخب، تسعة اعضاء لموقع مجلس منسقية جبل لبنان الجنوبي، حيث انطلقت العملية الانتخابية صباحا، وسط تنافس لائحة مؤلفة من تسعة مرشحين ومرشحين منفردين، في حضور رئيس لجنة الاشراف على الانتخابات النائب محمد الحجار وعضوي المكتب السياسي للتيار الدكتور محمد الكجك ورفعت سعد.

وتسود اجواء حماسية وجدية وديموقراطية هادئة وسط حضور اعداد كبيرة من المقترعين. وبعد الادلاء بصوته، قال الحجار: “هو عرس ثان للديموقراطية التي يريدها رئيس تيار المستقبل دولة الرئيس سعد الحريري، والتي يلبي نداءها اليوم الاعضاء المنتسبون لتيار المستقبل، كما لبوا نفس النداء عبر مندوبيهم الى المؤتمر العام الثاني”.

وتابع: “تسير عملية الاقتراع ضمن تنافس شريف، نشرف عليه نحن في هيئة الاشراف على الانتخابات، وبروح رياضية ديموقراطية عالية من الجميع، والهدف تجديد الدم في قيادة التيار على مستوى محافظة جبل لبنان الجنوبي. الجميع يقدر عاليا الجهود التي بذلتها القيادة السابقة لتطوير عمل التيار ويأملون من القيادة المنتخبة الجديدة القادمة ان تتحمل مسؤولياتها في هذا السياق، وتتحضر كذلك للانتخابات النيابية القادمة، التي نريدها ديموقراطية كذلك على قاعدة قانون انتخاب جديد يسمح للبنانيين اختيار ممثليهم بحرية وشفافية ضمن قواعد الدستور وما ينص عليه ولا سيما شروط العيش المشترك”.

وختم الحجار: “تحية لقائد مسيرة التيار دولة الرئيس سعد الحريري ولكل المنتسبين والملتزمين وانصار ومؤيدي تيار المستقبل على ما بذلوه وما يبذلونه لتحقيق حلم الرئيس الشهيد رفيق الحريري في لبنان عربي ودولة ديموقراطية حرة سيدة مستقلة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مروان حمادة

حمادة: نمثل 100% من هذا الوطن.. ونريد التمثيل الصحيح

دشن تيمور جنبلاط، الملاعب الرياضية لمؤسسة العرفان التوحيدية في السمقانية الشوف، بدعوة من المؤسسة، والتي ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!