الحريري التقت سوسان وقادة امنيين ولجنة سيروب وحملة التضامن مع الأسرى

استقبلت النائبة بهية الحريري في مجدليون، مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان، في حضور عدنان الزيباوي، وجرى عرض الأوضاع العامة في البلاد وشؤون صيداوية.

واطلعت الحريري من وفد ‘الحملة الدولية للتضامن مع الأسرى الفلسطينيين في السجون الاسرائيلية”، على ‘التحركات والأنشطة التي تقوم بها الحملة تضامنا مع الأسرى المضربين عن الطعام”.

وضم الوفد منسق الحملة فهد حسين، منسق العلاقات العامة محمد ابو شقرة، الاعلامية وفاء بهاني والناشطة سوسن عبد الحليم، ورافقهم عضو ‘اللجنة اللبنانية الفلسطينية للحوار والتنمية في صيدا والجوار” ابو وائل كليب، وبحثت معه في التحضير لتنظيم لقاء تضامني مع الأسرى الفلسطينيين في مدينة صيدا.

وتوجهت النائب الحريري بالتحية الى ‘الأسرى الأبطال الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية ضد العدو الاسرائيلي ليعبروا على طريقتهم وبآلامهم عن قضيتهم المحقة وعن حقهم في الحرية، اولا ليبقوا الى جانب اهلهم وشعبهم في مسيرة تحرير الأرض والمقدسات واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس”.

وقالت: ‘بهؤلاء الأبطال تعتز الأمة وتفتخر وامام عذابات وتضحيات هؤلاء الأبطال وكل الأسرى في سجون الاحتلال الاسرائيلي وامام صمود ومعاناة شعبنا واهلنا المرابطين في فلسطين المحتلة، نقف وقفة اجلال واكبار لهذه البطولة وتلك التضحيات، متوجهين لهم جميعا بالتحية وبكل مشاعر ومعاني التضامن”.

وعرضت الحريري الوضع الأمني في المدينة وجوارها، مع من القادة الأمنيين والعسكريين. فالتقت كلا من رئيس فرع مخابرات الجيش في الجنوب العميد الركن فوزي حمادي، المدير الاقليمي لأمن الدولة في الجنوب العقيد نواف الحسن يرافقه مساعده الرائد فارس خوري ورئيس مكتب صيدا الرائد ايلي وهبي.

كما التقت المدير الاقليمي للأمن العام في الجنوب الرائد علي قطيش، رئيس فرع المعلومات في الجنوب المقدم زاهر عاصي يرافقه رئيس مكتب صيدا الرائد فؤاد رمضان.

واستقبلت الحريري وفدا من ‘اللجنة الأهلية لمنطقة سيروب” في صيدا، عرض معها اوضاع المنطقة الحياتية والخدماتية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مروان حمادة

حمادة: نمثل 100% من هذا الوطن.. ونريد التمثيل الصحيح

دشن تيمور جنبلاط، الملاعب الرياضية لمؤسسة العرفان التوحيدية في السمقانية الشوف، بدعوة من المؤسسة، والتي ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!