الحريري لـ”طلاب المستقبل”: سنشكل الحكومة قريباً

جدد الرئيس المكلف سعد الحريري تأكيده أن الحكومة ستشكل قريبا، وقال: “ما يهمني أن نضع القطار على السكة وإن شاء الله ستكون الانطلاقة قريبة جدا”.
كلام الرئيس الحريري جاء خلال استقباله مساء اليوم في “بيت الوسط” وفدا من طلاب “المستقبل” في جامعتي اليسوعية والأميركية، الذين فازوا في الانتخابات الطلابية التي جرت في هاتين الجامعتين مؤخرا.
وتحدث الرئيس الحريري أمام الوفد الطلابي فقال: “مبروك لكم جميعا، أنتم مدعاة فخر، شبابا وشابات، لما أنجزتموه لـ”تيار المستقبل”، وللجيل الصاعد الذي يظهر أننا في التيار نريد أشخاصا أمثالكم، سواء في الانتخابات التي تفوزون فيها في الجامعات أو داخل التيار خلال الانتخابات القادمة للمكتب السياسي، وأنا أعدكم أن شأنكم كشباب وشابات هو من أهم الأولويات لدي، لقد عشنا مرحلة ضبابية للغاية خلال السنوات الثلاث الأخيرة، والجميع رأى المبادرة التي قمت بها، والتي جعلت لبنان يتنفس اليوم ويعود الشعور بالأمل بهذا البلد”.
وأضاف: “البعض يتساءل إن كنا سنشكل حكومة قريبا أم لا، وأنا أقول أننا سنشكل الحكومة إن شاء الله وأنا لست متخوفا من هذا الأمر، فما يهمني أن نضع القطار على السكة وإن شاء الله ستكون الانطلاقة قريبة جدا”.
وختم قائلا: “أشكركم جميعا، أنتم الذين ساهمتم في الانتصار بالجامعة اليسوعية، لقد رفعتم رأسنا عاليا، وإن شاء الله ستكون هناك انتصارات في المستقبل لكم ولنا. وفي النهاية يبقى كل ما نقوم به من أجل البلد، وأنتم بالفعل ثروة لبنان الحقيقية، شبابا وشابات، فأنتم من سيبدأ بالمستقبل ويبني البلد وسيعطي الصورة التي نريدها والتي أرادها في السابق الرئيس الشهيد رفيق الحريري”.
وكان تحدث في بداية اللقاء مسؤول الطلاب  في قطاع الشباب في “تيار المستقبل” خالد الحاج الذي قال أن الفائزين يهدون هذا الانتصار إلى الرئيس الحريري الذي يقف دائما إلى جانبنا ويدعمنا ويعطينا الثقة دائما في كل إطلالاته الإعلامية وينوه بدور الشباب”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مروان حمادة

حمادة: نمثل 100% من هذا الوطن.. ونريد التمثيل الصحيح

دشن تيمور جنبلاط، الملاعب الرياضية لمؤسسة العرفان التوحيدية في السمقانية الشوف، بدعوة من المؤسسة، والتي ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!