سعد الحريري

الحريري: هذا البيت سيبقى راعياً لـ”الأنصار”

إستقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري مساء أمس، في “بيت الوسط”، وفدا من نادي “الأنصار”، حامل كأس لبنان لكرة القدم لموسم 2016-2017، برئاسة رئيس النادي نبيل بدر وأعضاء الهيئة الإدارية للنادي والجهاز الفني واللاعبين في حضور منسق الرياضة في تيار “المستقبل” حسام زبيبو.

بداية، تحدث بدر فقال: “لقد اعتدنا دائما أن نزور هذا البيت، واليوم نأتي إليه حاملين الفرحة بالنصر، لكي نشاركك يا دولة الرئيس هذه الفرحة. لقد اعتدنا في كل مرة نحصد فيها كأسا أو بطولة أن نزور هذا البيت الذي يفرح معنا ويشاركنا همومنا. ونحن على هذا النهج مستمرون وأوفياء لهذا البيت. والحمد لله أننا في عهدك يا دولة الرئيس شهدنا كل الخير، واليوم نقدم لك هذا الكأس عربون محبة ووفاء وإخلاص”.

من جهته شكر الرئيس الحريري وفد النادي، وقال: “أهنئكم على هذا الأداء الرفيع. هذا البيت هو بيتكم، وقد يكون نادي “الأنصار” من أكثر النوادي التي كان الرئيس الشهيد رفيق الحريري يرعاها ونحن مستمرون في ذلك. ونأمل أن تحققوا المزيد من هذه النجاحات، فنحن نكبر بكم، وهذا البيت سيبقى راعيا لهذا النادي، ونتمنى لكم إحراز مزيد من البطولات في المستقبل ليس فقط على مستوى لبنان بل أيضا على مستوى آسيا والعالم”.

وتوجه الرئيس الحريري إلى رئيس النادي بالقول: “أشكرك على الجهد الذي قمت به شخصيا، لأن الفريق في مرحلة من المراحل قد تراجع أداؤه بعض الشيء، ولكن بجهودك وسهرك أعدت “الأنصار” إلى المراتب التي نحب أن نراه فيها، وآمل أن تتوالى انتصارات النادي وإحرازه مزيدا من الكؤوس”.

بعد ذلك سلم رئيس النادي الرئيس الحريري كأس لبنان وميدالية الفوز، والتقطت الصور التذكارية بالمناسبة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مروان حمادة

حمادة: نمثل 100% من هذا الوطن.. ونريد التمثيل الصحيح

دشن تيمور جنبلاط، الملاعب الرياضية لمؤسسة العرفان التوحيدية في السمقانية الشوف، بدعوة من المؤسسة، والتي ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!