سامر سعادة

“الكتائب” يردّ على عون: “ما حلّو حدا ينسا”

ردّ عضو كتلة “الكتائب” النائب سامر سعادة على النائب ألان عون، الذي اتهم رئيس حزب “الكتائب” النائب سامي الجميّل بـ”الشعبوية”، فقال لـ”الجمهورية” إنّه “ليس هناك شعبوية، فالشعبوية تكون بالمزايدات، ونحن لا نزايد على أحد، نحن قلنا أنّ هناك سلطة لديها مسؤولية، فلا يمكن لأي شخص أن يكون رئيسا للجمهورية ولديه كتلة مؤلفة من أكثر من 20 نائبا وهذا العدد من الوزراء وأن يتهم الآخرين بالشعبوية، فالمسؤولية تقع عليه أيضا”.

وأوضح أن موقف “الكتائب” من التطورات التي شهدتها جلسة مجلس النواب اليوم، كان واضحا في ملف سلسلة الرتب والرواتب وتحفظنا على كل الضرائب الموجودة في السلسلة”.

ولفت الى انه “في آخر اجتماع للجان المشتركة الذي حصل الاسبوع الماضي “وما حلو حدا ينسا”، تحفّظ رئيس “الكتائب” النائب سامي الجميل الذي كان يمثّل الحزب في الاجتماع”. وأشار إلى انّ “الجميل أبدى تحفّظ الحزب على فرض كلّ الضرائب في اللجان الفرعية”.

وأعرب عن تفهّمه للغضب الحاصل في ظل الضرورة التي تحتّم فرض الضرائب ولكن في نهاية المطاف كل نائب عليه تحمل مسؤولية تصويته، فلا يمكنه التصويت داخل المجلس مع الضريبة، وخارجه يوزع التهم.

ولفت إلى أنّ “الحقائق واضحة داخل قاعة المجلس، نواب “الكتائب” صوّتوا ضدّ الضرائب، وغيرهم صوّت مع، والذين صوتوا مع إقرار الضرائب ليتحمّلوا المسؤولية”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مروان حمادة

حمادة: نمثل 100% من هذا الوطن.. ونريد التمثيل الصحيح

دشن تيمور جنبلاط، الملاعب الرياضية لمؤسسة العرفان التوحيدية في السمقانية الشوف، بدعوة من المؤسسة، والتي ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!