المفتي الميس: ما كان يحصل في مجدل عنجر مؤامرة عليها

تحت عنوان «مجدل عنجر تجمعنا نحو إستراتيجية تنموية شاملة» أقامت «جمعية مبادرات شبابية» حفل عشاء تكريمي للإعلاميين في المنطقة ، برعاية مفتي زحلة والبقاع الشيخ خليل الميس وحضور رئيس بلدية مجدل عنجر سعيد ياسين وفاعليات البلدة السياسية والاجتماعية، وعدد من الشخصيات.

بداية لفت رئيس البلدية سعيد ياسين الى «الحقبة السابقة التي ظُلمت فيها البلدة بتهم متعددة وهي براء منها، جعل الدولة تعتبرها خارجة عن القانون، لكن بفضل جهود البلدية ورجال الدين والجمعيات الأهلية والمدنية، أعادت للبلدة وجهها الحقيقي المتمثل بالتزامها بالدولة والمؤسسات الأمنية والعسكرية التي حققت جواً من الأمان والاطمئنان».

من جهته، نوَّه الزميل محمود شكر باسم الإعلاميين بلفتة الجمعية في تكريمها للجسم الإعلامي، لافتاً «الى دور الإعلام وإعادة الصورة الصحيحة للبلدة»، نافياً «كل المناخ السلبي التي كانت تنشره بعض وسائل الإعلام لأغراض سياسية».

وختاما تحدث راعي الحفل المفتي الميس فأضاء على «تاريخ مجدل عنجر القومي والعروبي والديني»، معتبراً «أن ما كان يحصل كان مؤامرة على البلدة لإخراجها من إطار الدولة، ولإضعاف دورها الريادي»، منوهاً «بشباب مجدل عنجر الذين انطلقوا لإقامة المشاريع التنموية في البلدة، وإقامة النشاطات الثقافية والبيئية والحفاظ على دور مجدل عنجر التاريخي».

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مروان حمادة

حمادة: نمثل 100% من هذا الوطن.. ونريد التمثيل الصحيح

دشن تيمور جنبلاط، الملاعب الرياضية لمؤسسة العرفان التوحيدية في السمقانية الشوف، بدعوة من المؤسسة، والتي ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!