بالصورة – “صحن فاكهة” في لبنان يصدم سائحاً.. إليكم سعره!

نشرت صحيفة “وينيه الدولة” صورة لفاتورة مطعم في أحد اهم القرى السياحية في لبنان، وبحسب ما يظهر في الفاتورة، إن سعر صحن الفاكهة المقدم 50 دولاراً.

لكن ليس هذا هو سبب استياء الزبون، بل إن الزيون اشتكى لأنه دفع مسبقاً تكلفة حضور البرنامج الفني في المطعم، والذي من المفترض أن يشمل الاطباق التي يطلبها كافة، هذا عدا عن أن المطعم فرض عليه الطبق من دون موافقته، ليتفاجئ في نهاية السهرة بوضع الطبق على حسابه وليس على حساب المطعم، بحسب ما ذكرت الصفحة في منشورها.

وكتبت “وينية الدولة” التعليق الآتي: “ارسل لنا احد المواطنين فاتورة مطعم في احدى المناطق اللبنانية شكى فيه الظلم الذي وقع فيه عندما دخل احدى المطاعم في احد اهم القرى السياحية ليتناول فيه طعام العشاء ويتمتع في الاجواء الساهرة، فقد اشتكى انه وبالرغم من ان المطعم المذكور اخذ منه مبلغ مقطوع ثمن البرنامج الفني للسهرة والاطباق التي طلبها فقد فرض عليه المطعم ومن دون موافقته صحن فاكهة لم يطلبه ويفاجئ عند دفعه الفاتورة بان ثمنه هو 50 دولار”.

وتابعت: “بالرغم من جميع المناشدات من وزارة السياحة لتنظيم قطاع المطاعم لا زال اللبناني يعاني من الفوضى في فهم كيفية دفع فواتير ماكولات لم يطلبها؟!! فكيف سيكون الوضع عليه لو كان الزبون خليجيا او غربيا، كيف سنقنعه ان في لبنان احلى شعب وافضل سياحة؟”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مروان حمادة

حمادة: نمثل 100% من هذا الوطن.. ونريد التمثيل الصحيح

دشن تيمور جنبلاط، الملاعب الرياضية لمؤسسة العرفان التوحيدية في السمقانية الشوف، بدعوة من المؤسسة، والتي ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!