بالصور.. “هيونداي” تتسبّب بأزمة سير خانقة!

تسبّب الحريق على اوتستراد المتن الساحلي في مبنى “هيونداي” بأزمة سير خانقة.

يذكر أن حريق ضخم اندلع ليل أمس الثلاثاء في شركة “الهيونداي” على اوتوستراد جل الديب، ادى الى تساقط اعمدة النيران بالقرب من محطة البنزين المجاورة.

وعلى الفور، هرعت الى المكان سيارات تابعة للدفاع المدني، وعملت بصعوبة على اخماد الحريق بعدما تسببت الرياح القوية في امتداده. هذا وطلب مدير الدفاع المدني من محافظ بيروت ارسال تعزيزات من سيارات الاطفاء للمساعدة باخماد الحريق.

فيما صدر عن دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت التالي: ” بتاريخ 1-3-2017 وفي تمام الساعة 12:45 ليلاً، وبناء على توجيهات محافظ مدينة بيروت القاضي زياد شبيب قامت وحدات من فوج اطفاء مدينة بيروت بالتدخل السريع لمؤازرة الدفاع المدني في اخماد الحريق الذي اندلع في مبنى شركة “الهيونداي” على اوتوستراد الزلقا – نهر الموت والذي أدى الى سقوط حائط على محطة الوقود المجاورة، وشاركت في العملية ست سيارات لفوج اطفاء بيروت متعددة الاستعمالات اضافة الى سيارة السلم الالي بإشراف قائد الفوج المقدم محمد الحلبي، وعند الوصول الى المكان كانت السنة النيران مندلعة بشكل كبير على سطح المبنى، وعلى الفور تم انشاء منطقة عازلة نظراً لطبيعة المواد المشتعلة على سطح المبنى في مستودع لتخزين المعدات، وتم فتح ثغرات آمنه سهلت عملية الاقتحام والولوج الى داخل المبنى بواسطة السلم الآلي وتمكن رجال فوج اطفاء بيروت والدفاع المدني من إخماد الحريق بعد اربع ساعات. وبعد ذلك عملت فرقة من الفوج على التبريد في المكان لتأمينه والتأكد من عدم تجدد النيران”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مروان حمادة

حمادة: نمثل 100% من هذا الوطن.. ونريد التمثيل الصحيح

دشن تيمور جنبلاط، الملاعب الرياضية لمؤسسة العرفان التوحيدية في السمقانية الشوف، بدعوة من المؤسسة، والتي ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!