ابراهيم بصبوص

بصبوص هنأ القوى الأمنيّة على جهودهم ليلة رأس السنة

بعد إنتهاء ليلة رأس السنة الميلادية، ونجاح عملية حفظ الأمن والنظام التي نفّذتها قوى الأمن الداخلي على مختلف الأراضي اللبنانية، اذ لم يسجل اي حادث امني يذكر، فقد قامت بالتحقيق في 12 حادث سير نتج عنها 18 جريحاً وذلك خلال 24 ساعة اعتباراً من الساعة 9.00 صباحاً من تاريخ 31/12/2016 ولغاية الساعة 9.00 صباحاً من تاريخ اليوم 1/1/2017.

أمّا من منتصف ليل تاريخ 1/1/2017 لغاية الساعة 9.00 من التاريخ ذاته، وقع 3 حوادث سير نجم عنها 6 جرحى, كما ادت حوادث اطلاق النار في الهواء الى اصابة 5 اشخاص اثنين منهما خرجا من المستشفى بعد معالجتهما. ­

وللمناسبة، وجّه المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء ابراهيم بصبوص التهاني إلى الضباط والرتباء والأفراد الذين شاركوا في التدابير الأمنية وتنفيذ خطة الإنتشار لتنظيم السير ، وذلك على الجهود والإجراءات الميدانية التي بذلوها، وبخاصةٍ على الطرقات لتسهيل أمور المواطنين والسهر على راحتهم والحفاظ على السلامة المرورية، الأمر الذي أشاع ارتياحاً لدى جميع اللبنانيين والمقيمين، واعطى التعليمات للبقاء على الجهوزية واليقظة الدائمة كما شدد على تكثيف الاستقصاءات لمعرفة هوية مطلقي النار في الهواء وتوقيفهم .

كما توجّه اللواء بصبوص بالشكر إلى قيادة الجيش اللبناني وقيادات الأجهزة الأمنية الأخرى على الإجراءات التي قاموا بها لحفظ الأمن والنظام في خلال هذه المناسبة.

إن قوى الأمن الداخلي إذ تجدّد تهنئتها اللبنانيين بحلول العام الجديد، تتمنى لهم أن ينعموا بالاستقرار والطمأنينة، وأن يعمّ السلام ربوع وطننا الحبيب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مروان حمادة

حمادة: نمثل 100% من هذا الوطن.. ونريد التمثيل الصحيح

دشن تيمور جنبلاط، الملاعب الرياضية لمؤسسة العرفان التوحيدية في السمقانية الشوف، بدعوة من المؤسسة، والتي ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!