الموقوفان

بعد ممارستهما السحر والشعوذة.. وقعا في قبضة الأمن!!

صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:

“بتاريخ 21/10/2016، وردت شكوى الى مكتب مكافحة الجرائم المالية وتبييض الأموال في وحدة الشرطة القضائية حول تعرض احد المواطنين لعملية احتيال من قبل شخصين عبر السحر والشعوذة.

وفي خلال 24 ساعة، ونتيجة للاستقصاءات والتحريات المكثفة، تمكنت دورية من المكتب المذكور من توقيفهما بالجرم المشهود في محلة الشبانية / بحمدون، وهما:

– ع. ح. (مواليد عام 1963، لبناني)
– ع. ع. (مواليد عام 1972، لبناني)

بالتحقيق معهما اعترفا بقيامهما بعدة عمليات احتيال طالت عددا من المواطنين عن طريق السحر والشعوذة بالاشتراك مع شخص ثالث كان قد اوقف سابقا من المكتب المذكور. ضبط بحوزتهما حقيبتان بداخلهما سبائك ذهبية مزورة من الكرتون وكمية من الملح.

وقد تبين انه يوجد بحق الموقوف الثاني مذكرتا توقيف وبلاغ بحث وتحر بجرم شيكات دون رصيد واحتيال وخلاصة حكم بجرم مخالفة انظمة.

لذلك، تعمم المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي صورة لهما، وتطلب من المواطنين الكرام الذين وقعوا ضحية أعمالهما وتعرفوا إليهما، الحضور إلى مكتب مكافحة الجرائم المالية وتبييض الأموال في وحدة الشرطة القضائية، الكائن في محلة بوليفار كميل شمعون ثكنة العقيد جوزف ضاهر، أو الإتصال على أحد الأرقام: 290881/01 أو 293683/01، تمهيدا لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مروان حمادة

حمادة: نمثل 100% من هذا الوطن.. ونريد التمثيل الصحيح

دشن تيمور جنبلاط، الملاعب الرياضية لمؤسسة العرفان التوحيدية في السمقانية الشوف، بدعوة من المؤسسة، والتي ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!