توقيف جميع منفذي إعتداء بقاعصفرين.. ونواب المنية- الضنية يدعون لتحقيق عادل

صدر عن نواب المنية – الضنية الدكتور أحمد فتفت والدكتور قاسم عبد العزيز والأستاذ كاظم الخير البيان الآتي :

حيّا نواب منطقة المنية – الضنية جهود الجيش اللبناني وفعاليّته السريعة في إلقاء القبض على المتهمين بالعمليّة الإجرميّة التي تعرّض لها موقع الجيش في بقاعصفرين .
ودعوا في هذه المناسبة الى وحدة الصف وتضامن أهالي المنطقة كافة خلف الجيش والقوى الأمنيّة القيّمة على أمن البلد وسلامة أبنائه . كما دعوا الى تحقيق عادل وشفاف مع جميع الذين القي القبض عليهم في الأيام الأخيرة وإطلاق سراح الأبرياء في أسرع وقت ممكن حتى لا يذهب هؤلاء بجريرة المجرمين الفعليين .

الى ذلك، أكد رئيس بلدية بقاعصفرين ـ الضنية سعد طالب “رفع البلدية والمخاتير والأهالي الغطاء عن كل متورط بالإعتداء على مركز الجيش اللبناني في البلدة مساء الأحد الماضي”، في مؤتمر صحافي عقده في مقر البلدية، في حضور المختارين ياسر زود وباسم طالب وعدد من الأهالي.

وأوضح “نريد معرفة حقيقة ما جرى، وأن يعاقب كل تورط في الإعتداء، ومن حرض عليه، لأن شكوكا كبيرة تراودنا في ما حصل، ولأننا في البلدة نرفض ما حصل بشدة، ولا نقبل به أبدا، سواء كان عملا فردياأم إرهابيا”.

وشدد على أن “الأهالي متمسكين بالجيش وبولائهم له وللدولة والشرعية، ويعتبرون الجيش المدافع الأول عنهم وعن الوطن، وأبناؤه هم أبناؤنا”.

وأشار ردا على سؤال إلى أنه “إذا ثبت الإتهام بحق أحد من الموقوفين فإن أهلهم وأهالي البلدة سيتبرؤون منه، لأنهم يرفضون بشدة ما حصل”.

وكان قد صدر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه البيان الآتي:

“بنتيجة البحث والتقصي ومتابعة حادث الاعتداء على حاجز الجيش في محلة بقاعصفرين – الضنية بتاريخ 4/12/2016 والذي أدى إلى استشهاد أحد العسكريين وإصابة آخر بجروح، تمكنت قوة من مديرية المخابرات ووحدات الجيش المنتشرة في المنطقة فجر اليوم بعد تنفيذها عمليات دهم واسعة من توقيف جميع منفذي الاعتداء وهم: (أ.و)، ( أ.ن)، (ز.ش)، ( ب.ش)، كما ضبطت في الأحراج المجاورة الأسلحة الحربية المستعملة في الاعتداء المذكور.
تم تسليم الموقوفين مع المضبوطات إلى المرجع المختص لإجراء اللازم”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مروان حمادة

حمادة: نمثل 100% من هذا الوطن.. ونريد التمثيل الصحيح

دشن تيمور جنبلاط، الملاعب الرياضية لمؤسسة العرفان التوحيدية في السمقانية الشوف، بدعوة من المؤسسة، والتي ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!