حاجات مجدل عنجر ومشكلاتها على طاولة المشنوق

استقبل وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق وفدا موسعا من بلدة مجدل عنجر ضم: رئيس البلدية سعيد ياسين، رئيس دائرة الاوقاف في البقاع الشيخ محمد عبد الرحمن، نائب رئيس البلدية عمر ابو هيكل واعضاء المجلس البلدي، ومخاتير البلدة: ناصر ابو زيد، فاروق امامة علي يوسف، ومشايخ البلدة: الدكتور يونس عبد الرزاق، علي العجمي، صالح العجمي، زياد هيفا ورجال اعمال وفاعليات.

بعد اللقاء قال الشيخ عبد الرحمن: “جئنا وفدا من بلدة مجدل عنجر يضم كل اطياف البلدة من رئيس بلديتها ونائبه والمختارين فيها اضافة الى علماء البلدة ومشايخها، لنطلع معالي الوزير على بعض حاجات البلدة ومشكلاتها، مشددين على أننا مواطنون في هذا البلد ولنا حقوقنا. لقد أثنينا على دور الوزير وعمله، وقلنا إننا نحن نريد مشروع الدولة ونقف مع هذا الخط المتميز في الامن والاستقرار في هذا البلد ومع خط الرئيس الحريري الذي من شأنه ان يكون صمام أمان في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها البلد”.

وتابع: “سمعنا من معاليه الكلام المطمئن الى أمن البلد واستقراره والاحوال التي تجري في هذا الظرف، إنما كلها لمصلحة الوطن والبلد، وكانت كلمات ومداخلات من اعضاء الوفد وخرج الكل مسرورين من هذا اللقاء الكريم الذي نأمل ان يليها لقاءات مماثلة. وقد وعدنا معاليه بتنفيذ المشاريع والمطالب التي عرضناها مشكورا وكلنا امل بأن يكون هذا البلد مستقرا وآمنا وان يكون المواطن آخذا حقه في موقعه وكل في مكانه”.

ثم التقى المشنوق رئيس المجلس البلدي لمدينة بيروت المهندس جمال عيتاني وتم البحث في شؤون انمائية وادارية تهم العاصمة وسكانها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مروان حمادة

حمادة: نمثل 100% من هذا الوطن.. ونريد التمثيل الصحيح

دشن تيمور جنبلاط، الملاعب الرياضية لمؤسسة العرفان التوحيدية في السمقانية الشوف، بدعوة من المؤسسة، والتي ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!