حتى عون لم يجمع العونيين.. تضارب وازالة صور الرئيس في الاشرفية!

انتُخب الرئيس العماد ميشال عون، وقائد التيار الوطني الحر فعليا، رئيسا للجمهورية اللبنانية، وبالطبع كانت فرحة العونيين لا توصف بعودة “عون” الى القصر، كما فرحة اللبنانيين جميعا بانتهاء الفراغ القاتل في سدة الرئاسة.

ومنذ اللحظة الاولى والاحتفالات مستمرة بانتخاب الرئيس عون، في مختلف المناطق اللبنانية، حيث عُلّقت الصور والزينة، وكان للأشرفية حصتها بالفرحة، نظرا لموقعها بالنسبة للتيار الوطني.

وفي هذا الاطار قام تجمع “عونيو بيروت”، وفي طليعتهم القيادي السابق في التيار زياد عبس، بمبادرة، حيث زينوا ساحة ساسين في الأشرفية، فتلوّنت بألوان العلم اللبناني الى جانب صورة الرئيس العماد ميشال عون.

الّا ان، ما لم يكن متوقعا، ان تزعج صورة الجنرال عونيين آخرين، وتربكهم زينة الاحتفاء بتوليه منصب رئاسة الجمهورية، حتى أقدموا وبطريقة سوقية، على ازالة الزينة وانزال صورة الرئيس بطريقة معيبة، مستخدمين شتّى أنواع الشتائم وحركات لا أخلاقية بحق منظمي المبادرة وعلى رأسهم زياد عبس، بعد اشكال في ساحة ساسين تطور الى تضارب بالأيدي، وذلك بحجة أن ” المطرودين من التيار ممنوع يحتفلوا معنا”.

ونشرت صفحة “عونيو بيروت”، فيديو يظهر بالتفصيل كيف تمت إزالة الزينة وانزال صورة الرئيس وما حصل بينهما من كيل الشتائم، وقد علّق القيمون على الصفحة بالتالي :

“بعد الانتهاء من تزيين ساحة ساسين تحضيرا ً للاحتفال سويّاً بانتخاب العماد عود رئيسا ً لكلّ اللبنانيين، قام الموكلون حديثا ً ” بادارة شؤون منطقة بيروت الأولى” وفريق عمل الوزير السابق نقولا الصحناوي بازالة الزينة المحيطة بالساحة وصورة العماد عون.
ومع ذلك، لم يرد أحد اثارة هذا الموضوع ولا سيما في هذا التوقيت الجامع ولنصبّ جهودنا جميعا ً في دعم العماد الرئيس، الا أن السكوت عن الحقيقة أصبح جريمة …
اليكم بعض المشاهد الغير أخلاقيّة التي قامت بها “ازدهار ماضي” المعروفة بكاتيا، الممنوعة من دخول أي مكتب من مكاتب التيار منذ العام 2008 وهي اليوم تعطينا دروسا ً بالأخلاق ويُستعان بها لتنظيم الاحتفال في ساحة ساسين. فهل يعلم المكلّفون الحقيقيون في القيادة الحالية بهذه التصرفات؟ وكيف يمكن لهم تسليم ادارة منطقة لهكذا أشخاص؟”.

ولاحقاً أفادت مصادر قريبة من التيار، ان هدف “المشاغبين” هو التشويش على الاجواء الايجابية، عقب انتخاب الرئيس ميشال عون، من خلال افتعال المشاكل لضرب مسيرة التيار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مروان حمادة

حمادة: نمثل 100% من هذا الوطن.. ونريد التمثيل الصحيح

دشن تيمور جنبلاط، الملاعب الرياضية لمؤسسة العرفان التوحيدية في السمقانية الشوف، بدعوة من المؤسسة، والتي ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!