بطرس حرب

حرب: لا لتحويل الإعلام الى منابر للشتم

استقبل وزير الإتصالات بطرس حرب في مكتبه في الوزارة اليوم، وفدا من “رابطة خريجي كلية الإعلام” برئاسة الدكتور عامر مشموشي، وبحث معه الأوضاع السياسية والإقتصادية والتطورات في البلاد، كما تناول المجتمعون شؤون وزارة الإتصالات وما توصلت إليه خطة الوزير حرب “رؤية 2020 للاتصالات”.

وتوقف المجتمعون عند “الحملة التلفزيونية التي تجاوزت حدود الإعلام وأصوله والتي أساءت إلى الوزير حرب واستهدفته بشكل مخجل”.

واعتبر مشموشي بإسم الوفد أن “الرابطة من موقعها المسؤول تؤكد أن حرية الاعلام في لبنان مصانة بموجب الدستور والقوانين المرعية الإجراء، لكنها، ومن موقعها المسؤول أيضا تشدد على أن الإعلام هو رسالة ومسؤولية وعليه احترام الأخلاق الإعلامية التي تعلو فوق كل شيء مع الاحترام الكلي لمواثيق الشرف الإعلامية سواء في الأمم المتحدة أو في الدول الديموقراطية للمسؤولية المهنية”، وقال: “نحن في الرابطة نتمسك بمبادئ المهنة وآدابها ونرفض أي تجاوز لها”.

حرب
من جهته، أكد حرب “احترامه المطلق لحرية الإعلام”، مشددا على “مسؤولية هذا الإعلام في التثقيف والتوعية ونقل الحقيقة، لا بتحويل المؤسسات الاعلامية إلى منابر للشتم والإفتراء والتشويه”، داعيا أن “يبقى الإعلام بكل مؤسساته وأفراده ميزة لبنان الديمقراطية وأن يحافظ على رقيه وترفعه من دون الانجرار والانحدار إلى مستويات تسيء إلى كرامة الرأي العام والأشخاص والمؤسسات على السواء”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مروان حمادة

حمادة: نمثل 100% من هذا الوطن.. ونريد التمثيل الصحيح

دشن تيمور جنبلاط، الملاعب الرياضية لمؤسسة العرفان التوحيدية في السمقانية الشوف، بدعوة من المؤسسة، والتي ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!