ردّ عنيف بعد توقيف نجلي يعقوب.. إشكال وتكسير وصراخ!

بعدما كان أوقف القضاء المختص، أمس، بناءً على إشارة المحامي العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضي جناح عبيد كلاً من خليل وعلي يعقوب، نجلا النائب السابق حسن يعقوب، وشقيقه حسين وشخص يدعى صالح الموسوي، نتيجة إشكال في مزاد علني على شقّة مرهونة لصالح أحد المصارف كان يعقوب يقطنها وهي موجودة في منطقة بعبدا، جاءت ردّة فعل عنيفة من يعقوب داخل قصر العدل في بعبدا، إذ قام بالصراخ والتكسير والتعرض لبعض الذين حاولوا تهدئته.

في التفاصيل، أرسل رئيس مخفر بعبدا إلى آمر فصيلة بعبدا ورئيس غرفة عمليات بعبدا نصّ القرار القاضي بتوقيف كل من نجلي النائب السابق يعقوب علي وخليل، إضافة إلى شقيقه حسين والمدعو صالح الموسوي فضلًا عن استدعاء النائب السابق، في قضيّة “الإشكال الذي حصل بين أشخاص تابعين للنائب السابق يعقوب وأشخاص آخرين، في بعبدا نتيجة خلاف على مزاد علني على شقّة يسكنها يعقوب”.

وممّا جاء في القرار أنّه “حصل إشكال في محلّة بعبدا داخل مبنى عقاري بين أشخاص تابعين للنائب السابق حسن يعقوب، وأشخاص آخرين بسبب خلاف على مزاد علني لشقّة يسكنها يعقوب”.

وأشار القرار إلى أنّ “النائب السابق حسن يعقوب لم يحضر، وأنّه بمراجعة المحامي العام الاستئنافي في جبل لبنان أشار بتوقيف كلاً من علي وخليل حسن يعقوب وحسين يعقوب وصالح الموسوي والعمل على إحضار حسن يعقوب”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مروان حمادة

حمادة: نمثل 100% من هذا الوطن.. ونريد التمثيل الصحيح

دشن تيمور جنبلاط، الملاعب الرياضية لمؤسسة العرفان التوحيدية في السمقانية الشوف، بدعوة من المؤسسة، والتي ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!