خالد زهرمان

زهرمان: أجواء جلسة الاثنين ايجابية.. وسيكون لدينا رئيس للجمهورية

أكد عضو كتلة “المستقبل” النائب خالد زهرمان، أن هناك “شبه اجماع داخل كتلة “المستقبل” على الاقتراع لصالح العماد ميشال عون في الانتخابات الرئاسية”، موضحا أن “الأصوات القليلة المعارضة لهذا التوجه تبقى دليل صحة وديمقراطية فعدد المعترضين يتضاءل يوما بعد يوم”.

زهرمان في حديث الى اذاعة “صوت لبنان” (93.3)، اعتبر أن “أجواء جلسة الاثنين ستكون ايجابية وسيكون لدينا رئيس للجمهورية لأن لعبة الأرقام لا تحدد مسار الأمور بل التوافق هو الذي يحددها والجميع يريد الخروج من هذا المأزق لاطلاق عجلة المؤسسات الدستورية”.

وعما اذا كان نواب الكتلة سيصوتون للنائب سليمان فرنجية، قال:” إن هذا الخيار متروك لنواب “المستقبل” في حال بقيت بعض الأصوات المعترضة على انتخاب عون”.

وردا على سؤال حول حرص “حزب الله” على تأمين تشكيل حكومة العهد الجديد بسرعة لتنطلق معركة قانون الانتخاب، أجاب زهرمان “أن الأجواء ايجابية في الاستحقاق الرئاسي كما في عملية التكليف والتأليف التي ستليه واذا كان هناك من فريق يعرقل مسار المؤسسات الدستورية فليتحمل مسؤولية اضاعة جهود الرئيس سعد الحريري للوصول الى تسوية في البلد واخراج المؤسسات من التعطيل الحاصل”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مروان حمادة

حمادة: نمثل 100% من هذا الوطن.. ونريد التمثيل الصحيح

دشن تيمور جنبلاط، الملاعب الرياضية لمؤسسة العرفان التوحيدية في السمقانية الشوف، بدعوة من المؤسسة، والتي ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!