فرنجية: لماذا لا يتم الإعلان عما اتفق عليه بين نادر الحريري وباسيل؟

لا يزال رئيس تيار “المردة” النائب الممدد لنفسه سليمان فرنجية مستمر في ترشيحه، فيما تتواصل اجتماعات “المردة” على مستوى القيادة، بالتزامن مع نشاط إعلامي ملحوظ لكوادره، بحسب ما اشارت صحيفة “السفير” التي نقلت ان لا شيء يوحي حتى الآن، بالنسبة للتيار بان الرئيس سعد الحريري قد تخلى عن دعمه لترشيح فرنجيه.

وفي السياق قال قيادي في “المردة”: ” نحن نعمل بوضوح مع الرئيس سعد الحريري ومع غيره. وما نقوله في الغرف المغلقة نعلن عنه جهارا وعلى رأس السطح، فلا شيء لدينا نخفيه بعكس بعض الذين يقولون في العلن شيئا ويضمرون اشياء اخرى او يقومون بتفاهمات ويطلقون الوعود في الخفاء”.

اما فرنجية الذي لا يهدأ هاتفه الخلوي عن الرنين وهو بين موعد وآخر مع زواره، يحاول الرد على الاتصالات التي ترده مطمئنة حينا ومستفسرة احيانا والجواب الدائم هو: “انا مرتاح ومستمر في ترشيحي ولن اخذل من اعطاني تأييده”.

من جهته قال فرنجية لـ”السفير” عن سلة التفاهمات التي طرحها الرئيس نبيه بري وما تلاها من تعليقات وردود أفعال: “لماذا لا يتم الإعلان عما تم الاتفاق عليه بين نادر الحريري وجبران باسيل، كما اعلنا نحن عما اتفقنا عليه مع الرئيس الحريري؟”، لافتاً الانتباه الى أن “ذلك يعطي أجوبة على كثير من الاسئلة”.

موقف فرنجية يتبعه موقف للقيادي في “المردة اذ يقول ان “ليس هاجس فرنجية ان يكون رئيساً.

لكن في المقابل لا ينكر هذا القيادي احقية فرنجيه في الوصول الى سدة الرئاسة من منطلق أن لديه تمثيلا في بيئته ومقبول من البيئات الاخرى، وهذا ما تم الاتفاق عليه في بكركي.

واشار القيادي الى “ان بعض من يعتلي المنابر لا يحترم عقول المسيحيين ولا تاريخهم ولا بصماتهم الواضحة في المنطقة حيث يتاجر بهم وبتاريخهم ومستقبلهم”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مروان حمادة

حمادة: نمثل 100% من هذا الوطن.. ونريد التمثيل الصحيح

دشن تيمور جنبلاط، الملاعب الرياضية لمؤسسة العرفان التوحيدية في السمقانية الشوف، بدعوة من المؤسسة، والتي ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!