فيصل كرامي

كرامي: التحرك الشعبي ومحاسبة المسؤولين سيحقق الأهداف

استقبل الوزير السابق فيصل عمر كرامي في دارته في طرابلس وفدا من المجلس التنفيذي لاتحاد نقابات العمال والمستخدمين في الشمال، ضم رئيسه شعبان بدرة ونائبه محمود شاليش ورئيس مجلس المندوبين فاضل عكاري، أمين الصندوق شادي السيد، المحاسب احمد فيتروني، مسؤول العلاقات العامة احمد مرسلي والمفتش فاضل بلبل.

وعرض الوفد جملة مطالب نقابية وعمالية في ظل الاوضاع الاقتصادية والمعيشية، وشكر الوفد “جهود كرامي المثمرة لجهة تحقيق مطالب العمال من خلال زيادة عدد موظفي مكتب الضمان الاجتماعي في طرابلس وتفعيل العمل وتسريع دفع المستحقات للمضمونين، بالتعاون بين كرامي والرئيس نجيب ميقاتي”.

وتطرق الوفد الى “قانون الايجارات والمظالم التي ألحقها بالطبقات الفقيرة، والى المعاينة الميكانيكية والذل والاهانة التي يتعرض لها اصحاب السيارات والآليات مع الشركات الخاصة الملتزمة معاينة السيارات”.

ودعا الوفد الى “الوقوف بجانب الاتحاد العمالي ومطالبه وتفعيل عمله وضرورة تمثيله في الاتحاد العمالي العام وفي كل الهيئات النقابية المحلية والعربية والدولية”.

الى ذلك، التقى كرامي وفدا من فاعليات قرى وبلدات الضنية، في إطار اللقاء الاسبوعي مع قيادات الضنية، للتباحث في اوضاعهم ومطالبهم. وطالب الوفد “بضرورة افتتاح مكتب للضمان الاجتماعي في الضنية لحل مشاكل المضمونين من ابناء الضنية وتخفيف الضغط عن مكتب طرابلس”، مشددا على “ضرورة إجراء الانتخابات النيابية في مواعيدها وإقرار قانون عادل ومنصف يعتمد النسبية على اساس الدوائر الكبرى”.

من جهته، أكد كرامي “الوقوف بجانب مطالب العمال والاهالي في طرابلس والمنية الضنية”، ورأى ان “التحرك الشعبي حيال كل المطالب والضغط على النواب والمسؤولين في الدولة ومحاسبتهم، لا بد من ان يحقق الاهداف ولا سيما ان الانتخابات قريبة، وعندما يحاسب المواطن المقصرين والمتطاولين على حقوقه ومصالحه تستقيم الامور”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مروان حمادة

حمادة: نمثل 100% من هذا الوطن.. ونريد التمثيل الصحيح

دشن تيمور جنبلاط، الملاعب الرياضية لمؤسسة العرفان التوحيدية في السمقانية الشوف، بدعوة من المؤسسة، والتي ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!