ما علاقة مروّج العملات المزوّرة «سحمراني» بحزب الله؟

أصدرت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بيانا أمس قالت فيه انها ألقت القبض على مزوّر العملات أ. س الذي قام بعدة عمليات ترويج في صيدا وصور، والذي ظهر في مقطع فيديو وهو يروّج لعملة مزيفة بشكل احتيالي في مطعم بمدينة صيدا، فأُحيل إلى مكتب مكافحة الجرائم المالية في وحدة الشرطة القضائية للمتابعة.

وفي تفاصيل القضية أنّ المدعو أ . سحمراني مواليد عام 1977، لبناني من بلدة البيرة عكار ضبط بحوزته ورقتان من فئة المئة دولار ومثلهما من فئة المئة ألف ليرة لبنانية جميعها مزيفة، وتبين أن اللبنانية منها تحمل الرقم التسلسلي ذاته الذي وجد على الورقة التي كان قد أعطاها لصاحب المطعم في مدينة صيدا.

ولكن من هو أ . سحمراني؟ مصدر موثوق أكّد لـ«جنوبية» أنّه  شقيق هيثم السحمراني، العميل الاسرائيلي المسجون في روميه، أمّا شقيقته فهي زوجة لمسؤول كبير ونافذ في حزب الله، الذي ساعد الموقوف أ.سحمراني قبل أربع سنوات عندما ألقي القبض عليه في المطار وبحوزته 200 ألف دولار مزورة، وعمل على إخراجه من السجن بعد شهور من توقيفه بعد ان استخدام نفوذه، علمًا بأنّ التهمة التي قبض عليه متلبسَا بها لا تقلّ عقوبتها قانونيًا عن 5 سنوات”.

وتابع المصدر أنّ “مروّج العملة المزورة أ. سحمراني الذي ألقي القبض عليه مجددًا تربطه علاقة جيدة مع نافذين في الحزب، لذلك من المتوقع أن يخلى سبليه قريبًا كما حصل في السابق” وأكّد المصدر ان من المعروف عن أ. سحمراني أنّه كان يسافر كثيرا خارج لبنان “.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مروان حمادة

حمادة: نمثل 100% من هذا الوطن.. ونريد التمثيل الصحيح

دشن تيمور جنبلاط، الملاعب الرياضية لمؤسسة العرفان التوحيدية في السمقانية الشوف، بدعوة من المؤسسة، والتي ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!