مجلس المرأة العربية يعقد اجتماعه السنوي العام ويبحث خطة العمل 2016-2017

عقد مجلس المرأة العربية للمسؤولية الإجتماعية اجتماعه السنوي لعام 2017 في المقرّ الرئيسي للمجلس في بيروت حيث بحث في خطة العمل 2016-2017 التي نفّذها المجلس خلال عام 2016 ويسعى إلى تنفيذ الجزء الثاني الخاص بعام 2017 وقد ساهمت الأنشطة التي أُنجزت بتحديد رؤية المجلس وتطبيق رسالته وأهدافه في تثبيت قدرات المرأة ودورها في قطاع المسؤولية الإجتماعية على المستويين المحلي والعربي.

وتخلّل الإجتماع الحديث عن مجريات التحضيرات لمهرجان المرأة العربية 2017 بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يستضيفه المجلس في 11 آذار/مارس 2017 برعاية وزير الدولة لشؤون المرأة جان أوغاسبيان بالتعاون مع جامعة الحكمة.

وفي جولة على برنامج المهرجان، أعلنت رئيسة المجلس أن السيدة منى الهراوي ستكون ضيفة شرف في المهرجان حيث سيكون لها أيضاً كلمة، كما سيكون هناك شعر نثري بين كلمات الإفتتاح ومراسم التكريم الرسمية.

وسيشهد المهرجان، بالإضافة إلى كلمات الإفتتاح، مراسم تكريم للشخصيات الناشطة في مجال المسؤولية الإجتماعية، كذلك الشخصيات الأكاديمية المتميّزة في قطاع التربية والتعليم.

وهذا العام يستكمل المجلس المرحلة الثانية من برنامج “نحن أيضاً مبدعون” لذوي الإعاقة من خلال مسابقة “القصة القصيرة” وتقديم جوائز للفائزين الثلاث الأول.

وجرى خلال الإجتماع التباحث حول أمور عديدة تصبّ كلها في تثبيت قطاع المسؤولية الإجتماعية على مستوى الوطن العربي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مروان حمادة

حمادة: نمثل 100% من هذا الوطن.. ونريد التمثيل الصحيح

دشن تيمور جنبلاط، الملاعب الرياضية لمؤسسة العرفان التوحيدية في السمقانية الشوف، بدعوة من المؤسسة، والتي ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!