مسلسل الدعارة في لبنان: الايقاع بـ”جيجي” صاحبة اكبر شبكة دعارة واتجار في جبيل!!!

نفذت قوة من مكتب مكافحة الاتجار بالاشخاص وحماية الاداب في قوى الامن الداخلي عملية نوعية تمكنت من خلالها الايقاع بواحدة من اكبر شبكات الاتجار بالبشر التي تعمل ضمن نطاقي كسروان وجبيل تحديداً.

ووفق المعلومات التي حصل عليها موقع “ليبانون ديبايت” انه منذ قرابة العام تم توقيف سيدة كانت تتولى رئاسة هذه الشبكة ولكن ما لبث ان تم اطلاق سراحها، وهي سيدة نافذة جداً نتيجة علاقاتها مع كبار المسؤولين في الدولة ورجال الاعمال فضلاً عن تجارتها بالمخدرات في عالم الليل. وبحسب المعلومات ايضاً ان هذه السيدة سجلها حافل في اجبار الفتيات القاصرات على ممارسة الدعارة.

وبعد التحري والاستقصاء عنها، تبين انها تدعى “س.ال”، وهي ملقبة بـ”جيحي” وفي الوقت عينه تعرف في عالم الدعارة بـ”الماما”، بحقها اكثر من مذكرة توقيف بتهمة الدعارة والاتجار بالبشر وتتردد الى احد اكثر الفنادق شهرةً في جبيل بشكل دائم.

وبحسب معلومات “ليبانون ديبايت” ان عملية مراقبتها استغرقت شهرين من قبل المكتب المذكور الا ان عدم ترددها الى المكان المذكور اعلاه اعاق عملهم لفترة وجيزة حتى هذا اليوم.

بحيث تمكنت دورية من مكتب الآداب من توقيفها مساء اليوم الثلاثاء مع مجموعة من الفتيات تتراوح اعمارهن ما بين ال 19 وال22 عاماً داخل الفندق فضلاً عن “علاء” يدها اليمنى في العمل.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مروان حمادة

حمادة: نمثل 100% من هذا الوطن.. ونريد التمثيل الصحيح

دشن تيمور جنبلاط، الملاعب الرياضية لمؤسسة العرفان التوحيدية في السمقانية الشوف، بدعوة من المؤسسة، والتي ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!