الهلال الاحمر القطري

مشاريع مشتركة للاجئين السوريين يفتتحها الهلال الأحمر القطري والكويتي في لبنان

تفتتح جمعيتا الهلال الأحمر القطري والكويتي في لبنان، سلسلة مشاريع مشتركة للاجئين السوريين في منطقة البقاع، وذلك عند الساعة التاسعة والنصف من صباح يوم غدٍ الجمعة، الموافق في 17 شباط 2017، في حضور ممثل عن معالي وزير الدولة لشؤون النازحين معين المرعبي وممثلين عن سفارة دولة قطر في لبنان وسفارة دولة الكويت، ورئيس مجلس إدارة الهلال الأحمر الكويتي الدكتور هلال الساير ورئيس البعثة في لبنان مساعد العنزي ورئيس بعثة الهلال الأحمر القطري عمر قاطرجي، وحشد من المعنيين.

المحطة الأولى عند الساعة التاسعة والنصف صباحاً، تشمل افتتاح العيادة المتنقّلة للكشف المبكر عن سرطان الثدي (الماموغرام)، في مركز “غراس الخير”، مجدل عنجر. أما المحطة الثانية عند الساعة العاشرة والنصف صباحاً، فتتضمّن توقيع اتفاقية تعاون بين الهلال الأحمر الكويتي والقطري، لكفالة مرضى غسيل الكلى، وذلك في مستشفى البقاع، تعنايل، حيث يتفقّد الوفد كذلك مرضى زرع الكلى وقسم الحواضن.

نتشرف بحضوركم ومواكبتكم حفل تدشي المشاريع المشتركة، لما لمساهمتكم الإعلامية وتغطيتكم الصحافية، من تأثير إيحابي في مسار عملنا الإنساني والإغاثي وسط صفوف اللاجئين السوريين والمجتمع اللبناني المضيف.
للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال بـ:
سارة مطر- قسم الإعلام والتواصل في بعثة الهلال الأحمر القطري في لبنان، على الرقم: 03-513874 أو 01-850410

برنامج زيارة وفد الهلال الأحمر الكويتي والقطري لافتتاح المشاريع المشتركة

  1. افتتاح العيادة المتنقلة للكشف المبكر عن سرطان الثدي (الماموغرام) / مركز “غراس الخير”، مجدل عنجر / 9:30 حتى 10:10 صباحا
  2. توقيع اتفاقية دعم جلسات غسيل الكلى وزيارة مرضى زرع الكلى وزيارة قسم الحواضن / مستشفى البقاع، تعنايل / 10:30 حتى 11:30 صباحا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مروان حمادة

حمادة: نمثل 100% من هذا الوطن.. ونريد التمثيل الصحيح

دشن تيمور جنبلاط، الملاعب الرياضية لمؤسسة العرفان التوحيدية في السمقانية الشوف، بدعوة من المؤسسة، والتي ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!