نتائج انتخابات نقابة مهندسي بيروت.. جاد تابت نقيباً

أسفرت انتخابات نقابة المهندسين في بيروت لاختيار نقيب وخمسة أعضاء، عن فوز المرشّح جاد تابت عن لائحة “نقابتي للمهندس والمهندسة” بمركز النقيب، وسط أجواء تنافسيّة قويّة مع المرشّح عن لائحة “التضامن النقابي” المهندس بول نجم، بفارق 21 صوتاً، فيما فاز الأعضاء الخمسة من لائحة “التضامن النقابي”، الذين يُشكّلون ائتلافاً من الأحزاب اللبنانيّة.

ونال المهندس جاد تابت 4079 صوتاً، فيما نال منافسه بول نجم 4058 صوتاً. وفازت عن الفرع السادس الدكتورة المهندسة ميشلين وهبة التي نالت 5047 صوتاً، وعن الفرع الأوّل المهندس ايلي كرم الذي نال 4470 صوتاً، وعن الهيئة العامة فاز كلّ من المهندسين: باسم العويني 4427 صوتاً، حيدر الأخرس 3937 صوتاً، وعدنان عليان 3909 أصوات.

وفاز المرشّح رودولف كرم الذي نال 4215 صوتاً عن الصندوق التقاعدي، وكلّ من المهندسين: فادي افرام 4681 صوتاً، هيثم شبارو 4475 صوتاً وهادي بزي 3894 صوتاً عن لجنة مراقبة صندوق التقاعد.

وبعد انتهاء الإنتخابات، ألقى النقيب تابت كلمة شكر فيها “الزميل نجم على الروح التي تحلّى بها وعلى موقفه النبيل”، مؤكّداً أنّه “يستأهل أن يكون نقيباً”.

وأضاف تابت: “اليوم كلّنا انتصرنا والفارق البسيط الذي أحرزته لا يعني أنّني انتصرت ولم ينتصر غيري، لقد انتصر الجميع، نحن نقابة واحدة، وسأمدّ يدي للجميع ولا موقف لي ضدّ أحد وأريد العمل مع الجميع من أجل النقابة”.

وكانت العمليّة الإنتخابيّة قد انطلقت عند التاسعة من صباح اليوم، في جوّ تنافسي ووسط تدابير أمنيّة مشدّدة، وبإشراف النقيب خالد شهاب وأعضاء مجلس النقابة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مروان حمادة

حمادة: نمثل 100% من هذا الوطن.. ونريد التمثيل الصحيح

دشن تيمور جنبلاط، الملاعب الرياضية لمؤسسة العرفان التوحيدية في السمقانية الشوف، بدعوة من المؤسسة، والتي ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!