بالفيديو.. العيتاني قلد وزير الاقتصاد ونزل على الأرض.. وليه اقتحموا مكافحة المخدرات منزله؟!

خلال برنامج “BBCHI” الذي يعرض على قناة “LBCI” و “LDC” عرضت فقرة الممثل “زياد عيتاني” بعنوان “العيتاني قلد وزير الاقتصاد ونزل على الأرض”، حيث كانت الفقرة بالإشتراك مع السيد “هيثم بيضاوي”.

وكانت الفقرة تتحدث عن الفساد الحاصل من قبل بعض أصحاب المحال التجارية وطريقة تعاملهم مع المواطنيين والغلاء الحاصل، بعد الحديث عن ضرائب جديدة ومن ضمنها رفع أسعار بعض المواد التي يستهلكها المواطن بشكل مباشر.

حيث قام العديد من المجال التجارية برفع أسعار المواد الإستهلاكية بعد الحديث عن زيادة الضرائب، ولكن فعليا لم يتم الموافقة على تلك الضرائب حتى الأن.

وعرضت الفقرة بشكل فكاهي ومضحك حيث إعترض “العيتاني” على قرار صاحب المحل “البيضاوي” برفع أسعار المواد الإستهلاكية وأجرى اتصالات بحماية المستهلك ولكن كان الجواب بأنه ليس من إختصاصهم.

[vid id=”1837111926509582″ source=”facebook”]

ولمع إسم الممثل “زياد العيتاني” من خلال المسرح، حيث جذب جمهوراً واسعاً إلى المسرح البيروتي. حيث نجح في عدة مسرحيات وهي “بيروت طريق الجديدة” و “بيروت فوق الشجرة” و الأخيرة “بيروت بيت بيوت” ومستمر عرض الأخيرة حتى الأن. ويعرف عنه أن يلعب أدواره في مسرحياته بشكل منفرد.

ومن خلال حديث له مع جريدة “الحياة” قال زياد، فجأة وصلت إلى الخشبة، ومن العرض الأول كسبت جمهوراً واسعاً، لا بل استمر عرض مسرحية “بيروت طريق الجديدة” أكثر من سنتين.

وتابع، لم يكن المسرح يوماً بعيداً عن اهتماماتي، إذ كنت محاطاً منذ الطفولة بعائلة خاضت مجال الفن المسرحي من جدي الأديب اللبناني الشعبي محمد شامل، والظاهرة «شوشو»، ومتابعتي الدائمة للمسرح. التقيت الكاتب يحيى جابر، وكان عازماً على كتابة نص مسرحي عن بيروت، وبدأنا التجول في أحياء منطقة «طريق الجديدة» وسماع أخبارها من ناسها، وبعد شهرين أنجز يحيى نصه الرائع. حين عاد بالنص، اقترح عليّ المشاركة في العمل، وبعد 6 أشهر من التدريبات المكثفة، وجدت نفسي على الخشبة من دون أي مقدمات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالفيديو.. “قتال شوارع” بين رجال وبائعات هوى

تعرّضت مجموعة من رجال الأعمال للضرب على أيدي بائعات هوى بعد نشوب شجار بسبب الإكثار ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!