بالفيديو.. رد فعل غريب لـ مذيعة أمريكية لحظة تلقيها نبأ فوز ترامب على الهواء

رد فعل “مُر”، هو ما كان واضحاً على وجه راشيل مادو، مذيعة قناة MSNBC الأميركية، عندما أعلنت عن فوز “دونالد ترمب”، برئاسة الولايات المتحدة الأميركية، في ليلة فاجأت العالم.

انتصار كان له وقع الصدمة على وجه المذيعة التي استعدت على ما يبدو كما قناتها لإعلان نصر من اتجاه واحد لـ “هيلاري كلينتون”، إلا أن ما حصل هو العكس بأن أعلنت على “مضض” فوز “ترمب” في ليلة وصفت بالكبرى.
وقالت مادو معلقة على فوز “ترمب”: “أنتم مستيقظون بالمناسبة، أنتم لا تحلمون بحلم شنيع الآن. وأيضا لستمم أمواتا. وهذه بلدنا ولم تذهبوا الى الجحيم، هذه هي انتخاباتنا، وهؤلاء نحن، وهذا بلدنا، وهذا حقيقي. تصبحون على خير”.
وبحسب صحيفة أكسبريس، فإن ما قالته مادو، من تعليقات لم يمر مرور الكرام على أنصار “ترمب”، فأشعلوا لهاا كلمات من نار في وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن أمن “ترمب” الولايات المتأرجحة الرئيسية فلوريدا وأوهايو ونورث كارولاينا. إلا أن الدفاع سرعان ما جاء سريعاً من مغردين آخرين بالقول: “إنها ليست المذيعة التلفزيونية الوحيدة التي أفردت الانتقادات لترمب بسبب تغطيتها الإعلامية وميلها نحو السيدة كلينتون”.
وذهب مغردون بريطانيون بمطالبة هيئة الإذاعة البريطانية بعدم السماح للإعلاميين بأن تكون شاشة التلفزيونن البريطاني “وسيلة لمقدمات لها للتعبير عن آرائهم السياسية”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالفيديو.. “قتال شوارع” بين رجال وبائعات هوى

تعرّضت مجموعة من رجال الأعمال للضرب على أيدي بائعات هوى بعد نشوب شجار بسبب الإكثار ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!