(بالفيديو) فندق بلجيكي على شكل «الجهاز الهضمي»..!!!!!

هل فكرت من قبل أين يذهب الطعام بعد دخوله من فمك؟ وما الرحلة التي يمر بها داخل جسمك؟ لن تحتاج إلى السؤال بعد الآن فقط اذهب إلى بلجيكا وتعرف على فندق كاسنز، حيث يعتبر واحدا من أكثر الفنادق تميزا في المنطقة بشكله الذي يشبه الجهاز الهضمي للإنسان من الخارج والأمعاء والقنوات المرارية والقولون من الداخل.
ويقع فندق «كاسنز» على جزيرة صغيرة بين أنتويرب وغنت في فلاندرز بلجيكا وينزل فيه يوميا عشرات السائحين ممن جاءوا خصوصا للغوص في هذه التجربة الفريدة وأخذ مكانهم من الجهاز الهضمي الذي يمثله هذا الفندق الغريب.

كما صمم الفندق الطبيب «ليشوت جوب» الذي قرر و«جيرت فول» صاحب الفندق تجربة تصميم غريب وفريد من نوعه يجذب السائحين للفندق أكثر حتى من المكان المحيط به.

ويقول «فول» في حواره مع موقع الـ «أوديتي سنترال»: «أنا عاشق للفنون التشكيلية وعندما طرح عليه جوب هذا التصميم شعرت بالغرابة في بداية الأمر، لكنى قررت تنفيذه بعد أن أدركت أن التصميم الفريد للفندق سيجذب الناس إليه بالتأكيد بسبب اختلافه عن جميع الفنادق الأخرى في المنطقة وربما في العالم كله».

وأضاف صاحب فندق «كاسنز» مؤكدا أن زوار الفندق يفضلون النوم في منطقة الأمعاء ويطلب العديد منهم الابتعاد عن الحجرات الموجودة في فتحة الشرج، وأشار إلى أن المنطقة يتردد عليها 20 ألف سائح تقريبا كل عام يطلب أكثر من نصفهم الإقامة بفندقه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالفيديو.. “قتال شوارع” بين رجال وبائعات هوى

تعرّضت مجموعة من رجال الأعمال للضرب على أيدي بائعات هوى بعد نشوب شجار بسبب الإكثار ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!