مطار رفيق الحريري الدولي

بعد وفاة إبنتها.. فنانة لبنانية تقرّر الهجرة “الكاملة”!!!!!

أكدت المطربة السابقة جاكلين خوري، التي اعتزلت الفن والغناء منذ مدة، بكامل ارادتها، انها تشتاق للغناء “لكن الاولوية عندي اليوم ولدي غبريال وانطوان اللذين أتابع دراستهما وتفاصيل حياتهما وأعوض شوقي لابنتي رنين التي لا تزال تحيا معي ولا تفارقني. كل شيء يذكرني بها، غرفتها، أغراضها، ثيابها، دفاترها وكتبها وهي الطالبة الذكية والمتفوقة ولقاءات رفيقاتها التي لم تتوقف”.
وقالت: “من قال انني نسيت لأتذكر، بالامس حين عرضت على الشاشة حفلة الموسيقار الراحل ملحم بركات وهو يغني “سلم عليها يا هوا” شعرت انني أخاطب رنين وبكيت من أعماق قلبي”.
جاكلين خوري تتحضر لهجرة كاملة الى اميركا، وهي لن تأسف ان باعت عقارا لانها متأكدة انها تفكر بالافضل لابنتها غبريال، لحالتها الصحية، ولابنها انطوان عيسى. وقالت: “هناك في اميركا تجد غبريال الذكية فرصة العلم وقيادة السيارة والوظيفة المناسبة، اما ان بقيت هنا فسأكون أظلم اولادي”.
وختمت: “أولادي حياتي وفني روحي، لكنني اليوم اخترت الحياة”.
يذكر ان جاكلين استعادت بعضا من اغنياتها، واحدة من كلمات الراحل عصام زغيب وثانية من ألحان سمير صفير، وما غنته لوردة “ميدلي” ولنجاح سلام “حتة سكره” ونجاحاتها في الحفلات المختلفة لبنانيا وعربيا. وتقول انها لا تواظب على تمريناتها الصوتية لان “عجقة الاولاد ودرسهم هو شغلها الشاغل اليوم”.
جاكلين تتابع اليوم مسلسل “امير الليل” وتعتبره رائعا، ويؤديه الفنان رامي عياش بطريقة “بتوقف القلب”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالفيديو.. “قتال شوارع” بين رجال وبائعات هوى

تعرّضت مجموعة من رجال الأعمال للضرب على أيدي بائعات هوى بعد نشوب شجار بسبب الإكثار ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!