توقعات الابراج لهذا اليوم؟!!!!!

توقعات برج الحمل مع حظك اليوم 27-1-2017

التنبؤات المهنية: تقديمك للمساعدة لزملائك فى العمل، يزيد من احترامهم لك، وسينعكس ذلك عليك فيما بعد، فقط لا تنتظر مقابل لما تقدمه، واستمر فى مساعدتهم، ويوماً ما سيُرد ذلك إليك فى صورة وأخرى.

التنبؤات العاطفية: انطواءك على نفسك، وعدم إشراك شريك حياتك بتفاصيل الحياة، يجعل هناك فجوة بينكما، هو لن يفهمها على أنك لا تريد أن تحمله همومك، سيفهم أن مشاعرك تغيرت اتجاهه، لذا عليك إشراكه فى كل تفاصيل حياتك.

التنبؤات الصحية: من البديهى جداً أن ضغوط الحياة المختلفة تؤثر سلباً على الصحة، لكنك تستطيع أن تقاوم هذه الضغوط، بالاسترخاء والاستماع للموسيقى، وسيؤثر ذلك إيجابياً على صحتك.

توقعات برج الثور مع حظك اليوم 27-1-2017

التنبؤات المهنية: إن قابلتك بعض المشاكل فى عملك، فتحلى بالصبر، وخذ الأمور بهدوء، حتى لا تكبر المشكلة وتعرض نفسك للندم والخسارة، وتعامل مع مرؤوسيك برفق، فلا دخل لهم فى مشاكلك.

التنبؤات العاطفية: يجب عليك الفصل فى علاقاتك العاطفية، بين النزوة والحب الحقيقى فعندما يكون شريك حياتك وفياً لك، فالمقابل عليك الإخلاص له، وأن تهتم به، وتعبر له عن مشاعرك، وألا تتركه، بل يجب عليك التمسك به.

التنبؤات الصحية: إن قابلتك مشكلة فى الجهاز التنفسى فيجب عليك تجنب كل مسببات الحساسية، كالغبار.. ويجب عليك الذهاب للطبيب كى لا يتضاعف الأمر معك.

توقعات برج الجوزاء مع حظك اليوم 27-1-2017
التنبؤات المهنية: مواليد برج الجوزاء يتميزون بقدرة كبيرة على جذب الأنظار لهم فى جميع ما يقدمون فى المحيط العملى، فهم يمتلكون كثيرا من الأفكار الخلاقة والمبتكرة يفكرون خارج الصندوق بشكل مثمر، أكثر ما يجعلهم يتعثرون فى طريق حياتهم التشتت فى الأداء عليهم التركيز بشكل مضاعف حتى يصلوا إلى أحلامهم بشكل أسرع.

التنبؤات العاطفية: قد يكون هناك شرارة حب تنطلق فى محيط حياتك العاطفية، ولكن الحقيقة أنها لن تكون سوى طيف جميل وسوف يذهب سريعا عليك ألا تتأثر بذلك، افتح قلبك حتى تجد الحب المناسب فى الأيام القادمة، لا تتعجل الأمور فكل شىء يأخذ وقتا حتى يكون صالحا للاستخدام.

التنبؤات الصحية: تواجه المزيد من المشاكل الصحية التى تعتبر حجر عثرة فى طريق تقدمك العملى، فأنت تشعر بالتعب والإرهاق سريعا مما يتسبب لك فى خصومات كبيرة فى عملك وتجعل مجهودك العملى مضاعف بلا فائدة، حاول أن تهتم بصحتك أكثر.

توقعات برج السرطان مع حظك اليوم 27-1-2017
التنبؤات المهنية: نجاحات كبيرة وأخبار سعيدة تنتظر ابناء هذا البرج فى هذه الأيام، فلا داعى للتوتر والقلق هناك لان الصبر والهدوء سيكون مفتاح باب النجاح فيما بعد، لذلك حاول أن تكون أكثر هدوءا وتلقى هذه الأخبار بكل نشاط حتى تضيف عليها.

التنبؤات العاطفية: بعض المشاكل العاطفية ستحل بأبناء هذا البرج لذلك حاولوا أن تضبطوا النفس لأن العصبية والتوتر قد يفقدوا علاقة لا يمكن أن تعوضوه، لذلك حاولوا تخطى كل هذه المشاكل حتى تحتفظوا بحب عمركم.

التنبؤات الصحية: على الرغم من المشاكل الكبيرة التى يعانى منها ابناء هذا البرج على المستوى العملى وحتى بالنسبة لعلاقتهم العاطفية، إلا أن حالتهم الصحية ستكون على مايرام ويفضل متابعة الطبيب للاطمئنان فقط.

توقعات برج الأسد مع حظك اليوم 27-1-2017
التنبؤات المهنية: تواجه بعض الصعوبات فى عملك خاصة لأنك تحب التدقيق فى التفاصيل ولكن الامور ستتحسن فى الفترة المقبلة وستحصل على دعم غير متوقع من الآخرين ومن رؤسائك بشكل خاص وسيدركون مدى ابداعك وتفانيك فى العمل وستكون مكافآت كبيرة فى انتظارك.

التنبؤات العاطفية: انه يوم عظيم للخروج وقضاء وقت ممتع مع الحبيب واجراء بعض التغييرات على العلاقات فأنت ممتلئ اليوم بالطاقة ويمكنك أن تسعد شريكك بدرجة كبيرة.

التنبؤات الصحية: بعض الامراض الجلدية تسبب لك متاعب مزعجة فحاول أن تلجأ للطبيب واحرص على أن تتخلص من أصل المشكلة من خلال اتباع نظام غذائى سليم وخفض المواد الدهنية فى طعامك وتجنب المشى فى اماكن بها حشرات كى تقى نفسك لاقصى درجة ممكنة.

توقعات برج العذراء مع حظك اليوم 27-1-2017
التنبؤات المهنية: تأخذ مسؤوليات إضافية اليوم فى العمل، وهذا يدل على أدائك الجيد، سوف تأتى أيضا زيادة فى الراتب، لذلك اعمل بصدق على تحفيز نفسك باستمرار، ولكن إذا كنت تعمل من أجل حياة أفضل غدًا، استخدام إبداعك لإنجاز مهمتك.

التنبؤات العاطفية: بدأت تشعر بأن التدخلات الرومانسية فى حياتك مملة وغير مجدية هذه الأيام، ومع ذلك نوع فريد وجديد من الرومانسية يعيد إليك الرغبة فى تشكيل تحالفات مع الناس من الجنس الآخر قريبًا، لا تفقد الأمل، ثمرة الصبر جيدة وهكذا سوف يكون أجرك.

التنبؤات الصحية: يشار إلى مستويات منخفضة من الطاقة وضعف القدرة على التحمل هذا اليوم، هذا ليس من المستغرب على الإطلاق، حاول أن تحصل على فترة من التأمل والهدوء لإعادة صحتك كما كانت عليه من قبل، إذا كنت ترغب فى الاستمرار فى أن تكون منتجًا، تحتاج أن تبتعد عن العصبية لفترة وجيزة.

توقعات برج الميزان مع حظك اليوم 27-1-2017
التنبؤات المهنية: بعض المشاكل مع رؤسائك فى العمل ستدق على بابك وستقع فى الفخوخ وستكون عصبيتك أداة يستخدم ضدكم لذلك حاول أن تكون أكثر هدوءا حتى تتعدى هذه المرحلة ولا تقع فى مشاكل أكبر من المشاكل الواقع بها.

التنبؤات العاطفية: مازالت المعاكسات تطارد ابناء هذا البرج خاصة على مستوى الحب والعلاقات العاطفية، فيمكنك أن تقف وقفة مع حالك ووترى إذا كانت هذه العلاقة ستأتى بالخير عليك ام ستجلب الضيق وتولد المشاكل وتضغطك نفسياً.

التنبؤات الصحية: يجب أن يحافظوا على صحتهم ويتبعوا تعليمات الطبيب حتى لا تتحول الأزمات الصحية من مجرد مشاكل بسيطة إلى وعكات كبيرة.

توقعات برج العقرب مع حظك اليوم 27-1-2017
التنبؤات المهنية: يتميز مواليد برج العقرب بتمسكهم بإثبات صحة مايقدمون فهم أصحاب حجة مقنعة فى كثير من الأحوال، يمكنهم العمل لساعات عمل متواصلة دون كلل وملل ولكن فى ظروف هادئة، لديهم القدرة على تكوين فريق عمل مترابط وقادر على تقديم الكثير فى وقت قياسى.

التنبؤات العاطفية: يحتاج العقرب طوال الوقت السعى لتحقيق مكاسب عاطفية، لديهم قدرة للحب وإرضاء الحبيب ولكن لديهم بعض المشاكل فى عدم إظهار مشاعرهم اتجاه من يحبون بالطريقة المناسبة، مما يولد الخلافات التى ليس لها داعى، يستطيعون أن يبنون عائلات تعيش على الحب والوفاء إذا أتيحت لهم الفرصة وعلى الرغم من أن البعض يشعر أنهم صعب إرضائهم لكن الحقيقة غير ذلك.

التنبؤات الصحية: لا تحافظ على صحتك فأنت إنسان مهمل بشدة ولا تتبع التعليمات الواجب عليك فعلها لتكون بصحة جيدة طوال الوقت، يمكنك أن تقوم بعمل بعض التمارين الرياضة وأتباع أنظمة غذائية متوازنة حتى يكون لها أثر جيد على صحتك.

توقعات برج القوس مع حظك اليوم 27-1-2017
على الصعيد المهني: حاول أن تنمى انتباهك إلى التفاصيل؛ لإكمال مهمة ستسند إليك اليوم، سوف تجذب انتباه رؤسائك فى العمل، تحتاج إلى التصدى لبعض المهام بطريقة فعالة خاصة بك، وهذا يمكن أن يفتح الباب لمزيد من الفرص فى حياتك المهنية.

التنبؤات العاطفية: إذا كنت تعتقد أنك تلقيت تقييمات منخفضة من قِبل شريكك بشأن العلاقة الرومانسية بينكما، فهذا اعتقاد خاطئ، حاول أن تفكر جيدًا كيف تريد أن تبدو ونوع الشريك الذى ترغب أن تكمل حياتك معه، لا تتعجل بشأن الجواز، عليك اختيار الشريك المناسب.

التنبؤات الصحية: اليوم يدعو للراحة والاسترخاء، أنت من المحتمل أن تقضى يوم لتدليل نفسك، حجز جلسة بصالون تجميل والعلاج بالمياه المعدنية ستكون فعالة جدًا اليوم، سوف تجد صعوبة فى الحفاظ على رشاقتك الأيام المقبلة.

توقعات برج الجدي مع حظك اليوم 27-1-2017
التنبؤات المهنية: أن كنت تتقاضى راتباً جيداً، فلم لا تستغل ذلك فى الاستثمار فى مشروع تجارى يدر لك دخل إضافى، وتستطيع بذلك تحسين مستوى معيشتك، وأيضاً تخفيف الضغط والحمل عنك.

التنبؤات العاطفية: أن ساءت الأمور بينك وبين شريك حياتك، وتركك دون سؤال، عليك أنت أخذ المبادرة، والبدء بالصلح معه، حتى تذيب هذا الجليد الذى نشأ وكبر بينكما.

التنبؤات الصحية: تجاهلك لصحتك، ووضعها فى ذيل أولوياتك سيجعلك غير قادر على ممارسة الحياة بالشكل اللائق، فى بداية الأمور ستصبح العادات الصحية ثقل عليك، لكن مع التعود ستجدك تفعل كل هذه الأشياء بشكل تلقائي.

توقعات برج الدلو مع حظك اليوم 27-1-2017
التنبؤات المهنية: حاول تعزيز موقفك فى العامل ودمعه بالدلائل، تتعرض لبعض الضغوطات من قبل رؤسائك ولكن حاول ألا تستلم لذلك وتثبت جدارتك، عليك أن تبتعد عن التوتر وتعالج الأمور بالمنطق.

التنبؤات العاطفية: حاول ألا تتورط فى علاقات تدرك جيدًا أنها لن تنجح، حكم عقلك دائما ولا تستسلم فقط لصوت القلب حتى لا تندم بعد فوات الأوان، من الممكن أن تستشر بعض المقربين لك فى اتخاذ أى قرارات مصيرية.

التنبؤات الصحية: تحتاج إلى قليلا من الراحة والاسترخاء، عزيزى الدلو الحياة لا تتمحور حول العمل فقط وإهمالك لصحتك قد يؤثر فى المستقبل على انجازك فى المجال المهنى، حاول أن تحصل على بعض الراحة وتقوم بفحص طبى تطمئن من خلاله على أمورك الصحية.

توقعات برج الحوت مع حظك اليوم 27-1-2017
التنبؤات المهنية: قد تكون قادرا على التعرف على اشخاص جدد فى مكان العمل يجعلونك تشعر بالأنس وتتواصل معهم بحرية وتحصل معلومات كثيرة مفيدة لك على الصعيد العملى وقد يساعدونك فى انجاز مشروع هام.

التنبؤات العاطفية: تذكر أن الشخص المناسب سيطرق بابك فى الوقت المناسب، دع الحب يجدك ولا تلهث ورائه وتبحث عنه وحتى ذلك الوقت استمتع بحياتك وبحب اصدقائك وأسرتك.

التنبؤات الصحية: من المهم أن يحدث تغييرا فى اسلوبك فى إدارة حياتك والنظام الغذائى الخاص بك حتى لو اضطررت للجوء إلى مختصين لأن تجاهل وضعك الصحى يؤدى إلى نتائج كارثية فى المستقبل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالفيديو.. “قتال شوارع” بين رجال وبائعات هوى

تعرّضت مجموعة من رجال الأعمال للضرب على أيدي بائعات هوى بعد نشوب شجار بسبب الإكثار ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!