حظك اليوم

الحمل
ليس اليوم المناسب لأي قرار أو أي تهور، تشعر عند الظهر بالتعب والكآبة تسيطر عليك، تزداد عصبيتك وتفقد أسلوب الدبلوماسية بالتعامل مع الآخرين في العمل أو خارجه، ننصحك بالراحة وعدم الدخول بنقاشات، وبخاصة في فترة المساء، أكثر المتوترين لهذا اليوم هم مواليد 1 إلى 10 نيسان (إبريل).

الثور
سمعتك هي أهم شيء لتأخذ حذرك منه اليوم، فكثيرون من يريدون النيل منك ومن أسمك، العائلة قد تكون من أولوياتك في فترة ما بعد الظهر، وخصوصا بأن حدث طارئ يعزز اهتمامك في هذا المجال، يوم لا نستطيع تصنيفه إن كان جيد أم لا، لكن الحذر واجب وخصوصا لمواليد 1 إلى 11 أيار (مايو).

الجوزاء
يجب عليك أن تخفف عصبيتك هذا اليوم، وبخاصة مع من تحب، فلا تحاول السيطرة عليه وإملاء عليه ما يفعل، لأنه من الممكن أن تفقده، أما بالنسبة للعمل فهو الموضوع المهم لهذا اليوم، فلديك الكثير من المسؤوليات والأمور المهمة، كما عليك بالحذر في ساعات ما بعد الظهر من شخص قد يوقع بك.

السرطان

يهمك اليوم ماذا لديك وما عليك، فاليوم أنت تشعر بالحظ يدعمك وتريد إنهاء كل شيء والمشي بالمبادرات، نهار جيد مع بعض الأحداث السعيدة في فترة ما بعد الظهر، أما عن ديونك فإن اليوم هو يوم السداد، وتخرج مبلغ لا بأس به من النقود من جيبك. المساء أيضا بمثابة جيد أو أكثر قليلا، حيث تحدث تطورات في محيط العائلة لم تخطر على بالك.

الأسد
تشعر بالتحسن بشكل كبير جدا يا صديقي بعد ثلاث أيام من العصبية والملل، فاليوم تركز على أعمالك لإنهائها كما قد تتأخر بمكتبك لساعة متأخرة، أما بالنسبة للمساء فقد يحوي على حل لبعض المشاكل التي واجهتك، وقد يكون مسليا لمواليد شهر تموز (يوليو) لما قد يكون لديهم من برامج.

العذراء
التعب يسيطر عليك، قد تشعر ببعض التوعك الصحي، وبخاصة في أماكن الضعف لديك كالأرجل والمعدة. يجب عليك أخذ راحة كافية عند المساء، لكن عليك بالصباح التركيز على أعمالك ونبذ العصبية، لأنه قد تكون هنالك بعض المشاكل. مواليد 1 إلى 11 أيلول (سبتمبر) هم الأكثر توترا لهذا اليوم، فحافظ على صحتك وعلى أعصابك.

الميزان
اليوم يحمل نوعين مختلفين، فعند الصباح وحتى الظهيرة تركز على عملك وكيفية إنهاء الأعمال المتراكمة عليك منذ فترة، قد يلعب الحظ في الخروج من أزمة في العمل، خصوصا لمواليد 25 إلى 30 أيلول (سبتمبر)، عند المساء تركز على أمورك العاطفية وعلى رؤية من تحب، استغل هذه الفترة للتقرب من الحبيب.

العقرب
من عانى من مشاكل صحية، خلال الفترة الماضية يأتي اليوم ليتغير هذا الجو الذي عشته، وبخاصة عند الظهيرة، حيث تتغير الأحوال إلى صالحك، وتشعر بالقوة والنشاط يعودان إليك، من يريد أن يجرب حظه فليفعل، وبخاصة في فترة المساء، فاطلب ما تريد واخرج فشعبيتك هي الأعلى بين الآخرين.

القوس
تشعر بتغيير الأمور في صبيحة هذا اليوم، والتي لن تكون لصالحك بتاتا، ويأخذ التعب حيزا كبيرا منك وتشعر بالإرهاق، مزاجك يكون متقلبا بين الحين والآخر بسبب الأحداث التي قد تقابلك. في فترة المساء عليك الحذر على صحتك، وبخاصة مواليد 1 إلى 10 كانون الأول (ديسمبر) فهم الأكثر تعبا.

الجدي
تشعر بتغيير الأمور في صبيحة هذا اليوم، والتي لن تكون لصالحك بتاتا، ويأخذ التعب حيزا كبيرا منك وتشعر بالإرهاق، مزاجك يكون متقلبا بين الحين والآخر بسبب الأحداث التي قد تقابلك. في فترة المساء عليك الحذر على صحتك، وبخاصة مواليد 1 إلى 10 كانون الأول (ديسمبر) فهم الأكثر تعبا.

الدلو
يجب ان يكون هنالك يوم للحصاد، وقد أتى هذا اليوم لكي تحصد ما فعلته خلال الأسبوع الماضي، المال قد يبدأ بالتدفق إليك ابتداء من اليوم، جراء عمل إضافي أو صفقة مربحة، لكن في الطرف الآخر هنالك واجبات ومصاريف عليك توليها. أما الأمور العاطفية فقد يكون عليها بعض التحسن في فترة ما بعد الظهر.

الحوت
من المؤكد أنك تشعر بالفرق في صبيحة هذا اليوم، تتحسن أمورك تدريجيا، حيث تصلك أخبارا جيدة، وخصوصا في مجال العمل في فترة الصباح، كما تؤدي أعمالك بكل مهارة وتنهيها بشكل جيد. تحس بالقوة والنشاط هذا المساء، وقد تفكر بعمل الكثير من البرامج وبخاصة مواليد 1 إلى 10 آذار (مارس) فهم الأكثر نشاطا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالفيديو.. “قتال شوارع” بين رجال وبائعات هوى

تعرّضت مجموعة من رجال الأعمال للضرب على أيدي بائعات هوى بعد نشوب شجار بسبب الإكثار ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!