حظك اليوم..

كيف سيكون حظك اليوم؟ إليك توقعات الأبراج والفلك في هذا اليوم السبت 26 تشرين الثاني 2016

برج الحمل
تحقق إنجازات كبيرة على الصعيدين المهني والشخصي وهذا يعطيك الثقة التي تجعلك تواصل يومك وتخفف من شعورك بالتعب والإرهاق وتخفف من الضغوط التي كانت عليك من الفترة الماضية.على المستوى الصحي عليك بالمشي في الطبيعة فهذا يساعدك على راحة النفس.

برج الثور
على الصعيد المهني عليك بالتماسك وعدم الانهيار امام المصاعب وحاول أكثر من مرة حتى تستطيع تحقيق النجاح والهدف الذي تريده٬ لا تدخل في نقاش حاد مع شريك حياتك٬ على الصعيد الصحي تخلص من السلبيات المحيطة بك بكل ما هو مسلي وتخلص من مشاكلك بالترفيه.

برج الجوزاء
عندما تنتهي من مشاريعك التي في يدك ستتمكن من الحصول على مشاريع جديدة وصفقات أخرى٬ على المستوى العاطفي كن على طبيعتك وابتعد عن الكبرياء وستلاحظ زيادة حب شريكك يوم بعد يوم.

برج السرطان
عليك ان تفصل بين عملك والعائلة حتى لا تتأخر عن عملك ويتأثر بعائلتك٬ لا تجعل الهموم تشغل رأسك واجعل الأمور تسير مثل ما يريد شريك حياتك٬ اهتم بنوعية الطعام الذي تأكله.

برج الاسد
عليك الانتباه والحذر فهناك من يخطط لك لمؤامرة خطيرة٬ الثقة تزداد بينك وبين شريك حياتك فهو يضع ثقته بك ويخبرك بجميع أموره الخاصة وهذا يجعلكم أكثر تعلقا ببعض.

برج العذراء
اليوم مناسب للغاية لعمل صفقة تجارية وإنجازها تعود عليك بأرباح كثيرة٬ عاطفيا أن تزداد تعلقا بشريك حياتك فهو يقف بجانبك دائما وهذا يجعلك سعيد٬ عليك الاهتمام بوزنك والابتعاد عن أي إغراء حتى تذهب لولائم تؤثر على وزنك وقد تصيبك بالسمنة.

برج الميزان
ابتعد عن الأمور المعقدة التي يصعب حلها في العمل٬ انت متفهم مع شريك حياتك وتفعل كل ما بوسعك لإرضائه حتى لا تخسره٬ عليك الاهتمام بوزنك والتخلص من الوزن الزائد هو يؤثر على قدمك وصحتك.

برج العقرب
انت تتحمل المسئولية لذا لا تجد صعوبة في تنفيذ أي مهمة مهما بلغت صعوبتها٬ انت تترك لشريك حياتك مجال وفرصة لحل الأمور خاصة وبعد أن أصبح الوضع متوترا ولكن ذلك يترك انعكاسات تصيبكم٬ ابتعد عن الأصدقاء الذين قد يسببوا لك مشاكل صحية.

برج القوس
حتى تمشي في طريقك للنجاح عليك بالهدوء والتأني٬ انشغالك بالعمل قد يسبب لك بعض المشاكل مع شريك حياتك٬ عليك القيام ببعض الرياضة وتقليل الجلوس لفترات طويلة.

برج الجدي
سيتحسن وضعك المالي بعد خسارتك في مشاريعك السابقة٬ هناك تغير في علاقتك مع حبيبك تؤثر على تعاملك معه تجعلك تتعامل بحذر وتأني٬ عليك أن تكون هادئ وتأخذ أمورك بسهولة وسلاسة فالمشاكل والعقد تؤثر على صحتك.

برج الدلو
أنت مطمئن بعد أن أخذت مشاريعك طريقها في التنفيذ٬ الشخصية القوية لديك تكون مصدر انجذاب لشخص حيث تؤثر عليه وتجعله يتقرب منك.

برج الحوت
ابراج اليوم السبت أسسك الصلبة تساعدك على التقدم والرقي الذي يوصلك للنجاح الباهر٬ السعادة تحيط بك أنت والحبيب عليك استغلال الفرصة لتوطيد العلاقة وجعلها متينة أكثر٬ الأجواء التي تعيشها تؤثر على وضعك الصحي سواء كانت جميلة أو سيئة ابراج اليوم السبت.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالفيديو.. “قتال شوارع” بين رجال وبائعات هوى

تعرّضت مجموعة من رجال الأعمال للضرب على أيدي بائعات هوى بعد نشوب شجار بسبب الإكثار ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!