كيف سيكون حظك اليوم؟ إليك توقعات الأبراج والفلك في هذا اليوم..!!!!!

كيف سيكون حظك اليوم؟ إليك توقعات الأبراج والفلك في هذا اليوم السبت 10 كانون أول 2016

برج الحمل
عاطفيا وصحيا: اليوم أنت أقوى مما تعتقد وتبدي استعدادا للعطاء بسخاء. اجتماعيا وعائليا: القمر في منزل الحظ يرفع معنوياتك وقد تلتقي بأشخاص يعتمد عليهم، لا تصاب بخيبة أمل كبيرة مع سير مجريات الأمور اليوم، فعلى الرغم من خططك، فإنك لن تتمكن من إنجاز الكثير. قاوم الرغبة في لوم الآخرين إذا سارت الأمور ضد رغبتك. توقعاتك غير الواقعية قد تصيبك بخيبة الأمل. على أية حال، لا تيأس، ولكن استغل الفرص التي لا تزال معروضة. بدلاً من تنفيذ كل شيء بالقوة، واجه الأشياء بشيء من التواضع.

برج الثور
اجتماعيا وعاطفيا: القمر وفينوس في وضع معاكس.. انتبه لأن إحساسك بالقلق والتوتر قد يضر اليوم بعلاقاتك. مهنيا: ما زال القمر معاكسا.. فلا تستسلم اليوم للإحباط وتمسك بأحلامك وطموحاتك، في الوقت الحالي، أنت تعمل بصورة جيدة من خلال الفريق، وأنت مستمتع بذلك أيضًا. حافظ على بيئة العمل الخلّاقة هذه لأن كلً منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية أسرع إذا تكاتفتم معًا. حتى في حياتك الشخصية فسوف تشعر أكثر بالراحة في مجموعة عما إذا كنت وحدك. قد يساعدك هذا الشعور في التقدم في حياتك العاطفية والاستمتاع ببعض الرومانسية.

برج الجوزاء
اجتماعيا: القمر في منزل الأصدقاء.. وقد تجد الأصحاب من حولك يمنحونك اهتماما كبيرا ويدعمون تقدمك. صحيا: تتمتع اليوم بكامل لياقتك ويمدك الفلك بروح تفاؤل والمناخ مثالي للتقدم ، تجد سهولة في التعامل الإيجابي مع الأشخاص في الوقت الحالي، فالكل يبدو منجذبًا إليك، كما أن الصلات التي قد يكون لها تأثيرًا إيجابيًا على مستقبلك تظهر في كل مكان. تأكد من أنك تُقَدِر هؤلاء الأشخاص حق تقديرهم وذلك للفوائد التي تأتي من خلالهم وكذلك لقيمتهم الشخصية.

برج السرطان
اجتماعيا: القمر في منزلك الثاني عشر يجعلك ملاحظا لكل صغيرة وكبيرة ويساعدك ذلك على اكتشاف أمور خافية. عائليا وعاطفيا: نبتون في منزلك الرابع قد يثير المشاكل العائلية ويزيد التوتر.. حاول أن تتجنب تصعيد المواقف ، تساعدك صراحتك في التعامل مع المواقف الصعبة في حياتك المهنية، حيث تتلقى دعمًا غير متوقع. تَقَبل ذلك، وحاول بناء علاقة أقرب مع المؤيدين لك. سوف تتلقى أيضًا بعض الدعم في حياتك الشخصية؛ استخدم هذا المناخ للتعامل مع الموضوعات التي تشغل بالك منذ فترة طويلة. إذا كنت لا تجد الحافز الكافي للوصول إلى الرشاقة في الوقت الحالي، حاول ممارسة الرياضة مع الأصدقاء ،وسوف يصبح الموضوع أسهل.

برج الأسد
عاطفيا: القمر مازال في برجك يمنحك سحرا ويملأ قلبك بمشاعر دافئة. اجتماعيا وماليا: أمامك نشاطات وأعمال ومشاريع تحسن إدارتها وتعود بالنفع عليك وعلى من حولك ، سوف تحصل اليوم على الكثير من الاهتمام في العمل، كما أن روح الفريق ملحوظة. اعمل في فريق كلما أمكن ذلك، لأن هذا يجعلك تشعر براحتك. قم بعمل شيء غير عادي اليوم مع أصدقائك. ما رأيك في إقامة حفلة؟ أنت في حالة مزاجية جيدة ويمكنك تًحَمُل أي شيء. لكن لا ترهق نفسك، وإلا فسوف تعرض صحتك للخطر.

برج العذراء
ماليا: تهتم ببحث بعض المشاكل المالية بجدية ودقة وقد تجد لها حلا مما يعطيك شعورا بالإستقرار. اجتماعيا ومهنيا: الشمس وزحل في منزل العلاقات يساعدانك على تحقيق أحلامك وتعبر عن نفسك بذكاء وتلقائية ، بما أنك شخص اجتماعي بحق، وبما أنك ربما قد تكون قد أهملت واحد أو اثنين من معارفك مؤخرًا، يجب عليك الآن إصلاح هذه العلاقات مرة أخرى ومعاودة التواصل. ترتفع فرص حل نزاع ما بين الأسرة أو الأصدقاء للأبد. سوف تمر بساعات لا تُنسى من التناغم والتضامن، وهذا قد يلطف الأوقات الصعبة.

برج الميزان
عائليا: تنصلح اليوم أمور عائلية وقد تحقق تقاربا مع الأخوة. مهنيا واجتماعيا: القمر في منزلك الثالث مما يساعدك أن تحقق تطورا وتعيش أجواءا حافلة بالمفاجآت والمعرفة، الكثير من الموضوعات في الوقت الحالي لا تسير بالسلاسة التي خططت لها، وربما يجب عليك قبول الأشياء التي لا تستطيع تغييرها. لا تسمح لخيبة أملك أن تمنعك من التقدم، وركز على ما هو آت، وحتى إن استغرق الأمر زمنًا أطول، فسوف تصل إلى هدفك بالإصرار والصبر.

برج العقرب
عاطفيا وعائليا: القمر في وضع معاكس.. كن صبورا أمام المشاكل وكل أشكال المعارضة. اجتماعيا: فينوس في مربع برجك وقد تشعر بالتشوش وعليك ألا تتسرع اليوم في قراراتك وتجنب الزهو بنفسك، هدوءك وثقتك يمنحاك مصدرًا طبيعيًا للحيوية، فأنت مفعم بالحيوية وحتى أصعب الظروف لن تمثل أية عواقب بالنسبة لك. تستطيع الانغماس في الحياة بدون تردد. استعد لشيء خاص، وذلك لأن المحيطين بك مبهورون بك. إذا أردت البدء في مشروعات جديدة، لن يكون لديك نقص في عدد المؤيدين.

برج القوس
عاطفيا: ما زال القمر في منزل الحب يملؤك بكنز من المشاعر وتعبر عن ذلك اليوم بسلاسة. صحيا واجتماعيا: تبدو نشيطا وتظهر قدراتك ومواهبك وقد تفرح ببعض المستجدات، هناك تنبؤ بقدوم فترة اختبار هامة، فتعامل معها بتفاؤل وثق في إمكاناتك الذاتية. لا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن معتقداتك وبدلاً من ذلك، استخدم هذه المواجهة لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك. قد تكتشف فرصة أو فرصتين لتحسين الأمور.

توقعات برج الجدي
عاطفيا واجتماعيا: المريخ في منزل الحب يدعمك مما يجعلك قادرا أن تمد من حولك بالحماس والطاقة . مهنيا وصحيا: القمر في منزل الصحة مما يسمح لك أن تتقدم بخطى واسعة فقط احترس من التسرع والإندفاع ، طاقتك مشحونة بالكامل وممتلئة بالحماس، لكن للأسف قد تنفلت هذه الطاقة بدون سابق إنذار وتظهر في نوبات من الغضب والغطرسة والعدوانية فيلحق بك وبالآخرين الضرر. لهذا، عليك في الوقت الحالي تجنب النزاعات والبحث عن الحلول الوسطى وأن تكون متعاونًا.

برج الدلو
عاطفيا: إذا كنت متزوجا القمر في مواجهة برجك يدفعك لمهاجمة شريك حياتك.. لا تفقد أعصابك ، اجتماعيا وماليا: تميل اليوم لتحقيق نوع من الإستقلالية وترفض سيطرة البعض عليك ، من المحتمل ظهور أزمات عن قريب، فحاول أن لا تفقد مزاجك وأعصابك. اذا حافظت على رابطة جأشك، وواجهت الأحداث غير السارة والقلاقل التي تثيرها، فلن تدوم كثيرًا ولن تسبب خسائر مهمة واعتني بصحتك.

برج الحوت
عاطفيا واجتماعيا: الشمس وزحل وعطارد في منزل الحظ ويدعمك ذلك.. كن متفائلا فالمستقبل يحمل لك مفاجآت سعيدة . ماليا: القمر في منزل المدخرات يساعدك على البقاء ملتزما بميزانيتك ويجبرك على عدم المغامرة بمصاريف إضافية ، أنت مفعم بالحيوية والشجاعة، ولن تجد ظروفًا أفضل لتنفيذ طموحاتك. لكن تقدم بحذر، لأنه يمكن أن تفقد التركيز بسهولة من خلال التفاصيل المعقدة التي قد تبدو شيقة للغاية. تأكد من الاقتراب من الأشياء بطريقة عاقلة وحساسة وركز في الجوانب الرئيسية ولن تضطر إلى انتظار النجاح كثيرًا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالفيديو.. “قتال شوارع” بين رجال وبائعات هوى

تعرّضت مجموعة من رجال الأعمال للضرب على أيدي بائعات هوى بعد نشوب شجار بسبب الإكثار ...

نافذة العرب بالشكل الجديد!

نعتذر من جميع الزوار الكرام عن توقف نشر الأخبار بشكل مفاجئ ولكننا نقوم بتحديث الموقع للشكل الجديد.. إنتظرونا!